اعلان

ويل سميث يصل السعودية لحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ويل سميث
ويل سميث
كتب : منة حسين

وصل النجم العالمي ويل سميث لمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية من أجل المشاركة في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الليلة وتقديم ندوة خاصة عن مشواره.

وفي نفس السياق أعلن حساب مهرجان البحر الأحمر على منصة إكس عن تواجد النجم التركي بوراك أوزجيفيت في السعودية، لحضوره ندوة خاصة اليوم بجدة أول أيام المهرجان.

وكتب الحساب تغريدة جاء فيها 'قابل النجم التركي بوراك أوزجيفيت في ردسي مول بجدة في اول أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ، الموافق الخميس 30 نوفمبر الساعة 2 ظهرًا.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

قرر مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بتعيين الممثلة أمينة خليل لعضوية لجنة التحكيم بالمسابقة الروائية الدولية، كما تقدم ندوة خاصة على هامش فعاليات المهرجان السعودي.

واختير المخرج الأسترالي باز لورمان رئيسا للجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، المقرر إقامتها في الفترة من 30 نوفمبر حتى 9 ديسمبر.

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن عرض فيلم شماريخ في المهرجان ضمن برنامج 'روائع عربية' وذلك يوم 1 ديسمبر بحضور أبطال العمل وشركة الإنتاج، ومن المرجح أن يبدأ عرض الفيلم في سينمات الدول العربية بدءً من 7 ديسمبر، مع عرض خاص آخر للفيلم في دبي يوم 5 ديسمبر، قبل الاستعداد لعرضه في السينمات المصرية يوم 14 ديسمبر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | لونين ينقذ ريال مدريد