اعلان

خالتها وردة الجزائرية.. أهم محطات في حياة إنجي شرف

انجي شرف
انجي شرف
كتب : ندى صدقي

فاجأت الفنانة إنجي شرف، متابعيها ومحبيها، اليوم الخميس، حيث أعلنت عن خبر إعتزالها الفن مؤكدة أن هذا القرار جاء بعد تفكير كثير وعميق

انجي شرف

إنجي شرف

شاركت إنجي شرف متابعيها عبر صفحتها على الفيسبوك خبر إعتزالها الفن حيث قالت: «بعد تفكير لوقت مش قصير وبعد استشارة رب العالمين، قررت اعتزال التمثيل نهائيًا .. وتحياتي لكل الزملاء والأصدقاء في الوسط الفني».

وفي هذا السياق ترصد «أهل مصر» أهم محطات في حياة الفنانة إنجي شرف قبل إعتزالها الفن

من هي إنجي شرف

إنجي شرف هى من مواليد حي مصر الجديدة، وولدت في 24 نوفمبر عام 1978، هي ابنة اللواء «أحمد سامح»، ولديها أخت من والدتها، خالتها هي المغنية وردة الجزائرية،  تخرجت من قسم إدارة الأعمال من «جامعة سيتي الأمريكية».

ملكة جمال مصر

فازت إنجي شرف في مسابقة ملكة جمال مص، حيث حصلت على لقب الوصيفة الأولى، وعملت بعد ذلك في مجال الإعلانات لمدة عام حتى أن جمالها وحضورها امام الكاميرا لفت إنتباه المخرج منير راضي الذي قدمها في بعض الأعمال التليفزيونية والسينمائية لتكون بذلك وقفت على طريق المجد والشهرة.

حياتها الأسرية

تزوجت من المذيع «هشام بهي» في عام 2007، وأنجبت إبناهما «زين» بعام 2008، ثم انفصلت عنه، وقد أعلنت في يناير 2020 عن خطوبتها على رجل الأعمال يحيى الشناوي، من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

أعمالها الفنية

شاركت إنجي شرف في العديد من الأعمال الفنية ،فقامت بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية « مثل أفلام الفرح، رانديفو، الشرف، النمس، فتاة من إسرائيل، إسماعلية رايح جاي»، ومسلسلات عمارة يعقوبيان، أحلام العصافير، السيرة العاشورية، رمال، بالشمع الأحمر، رحيل مع الشمس، الركين، أهل إسكندرية، حارة اليهود، جراب حواء».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج