اعلان

جنازة أشرف عبد الغفور.. انهيار ميرفت أمين داخل سيارتها (صور)

جنازة أشرف عبد الغفور
جنازة أشرف عبد الغفور

انهارت الفنانة ميرفت أمين من البكاء أثناء حضورها تشييع جثمان الفنان الراحل أشرف عبدالغفور الذي رحل عن عالمنا مساء أمس إثر تعرضه لحادث سير مروع على طريق الشيخ زايد الصحراوي.

كما حرص الفنان محمد أبو داوود على حضوره لـ تشييع جثمان الفنان الراحل أشرف عبد الغفور بعد تعرضه لـ حادث سير مروع في منطقة الشيخ زايد.

وبدأ منذ قليل توافد أهل الفنان الراحل أشرف عبدالغفور لـ مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد لحضور مراسم تشييع الجثمان وتأدية صلاة الجنازة علية عقب صلاة الضهر من مسجد الشرطة.

جنازة أشرف عبد الغفورجنازة أشرف عبد الغفور

جنازة أشرف عبد الغفورجنازة أشرف عبد الغفور

جنازة أشرف عبد الغفورجنازة أشرف عبد الغفور

وفاة أشرف عبد الغفور

رحل الفنان القدير أشرف عبد الغفور، قبل قيل عن عالمنا إثر تعرضه إلى حادث سير مروع في منطقة الشيخ زايد.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بإصابة شخصين أثر حادث تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر اسكندرية الصحراوي، وبالانتقال الى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.

علن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي منذ قليل، أن زوجة الفنان أشرف عبد الغفور نجت من الموت، وأن حالتها الصحية مستقرة حتى الآن، وما زالت تخضع للفحوصات الطبية في المستشفى.

وأوضح نقيب المهن التمثيلية، أنه تم نقل جثمان الفنان أشرف عبد الغفور لثلاجة الموتى بمستشفى الشيخ زايد التخصصي.

تعليق ريهام عبد العفور على وفاة والدها

أعلنت الفنانة ريهام عبد الغفور عن موعد ومكان تشييع جنازة والدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور، وذلك من خلال منشور كتبته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي' فيس بوك'.

وكتبت ريهام عبد الغفور في منشورها: 'إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون.. مش مصدقة والله إني بكتب عنك أنت كده.. هتوحشني أوي يا حبيبي'.

وأضافت : 'توفي إلى رحمة الله تعالى أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا.. الجنازة اليوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر.. أرجو قراءة الفاتحة والدعاء لأبي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر