اعلان

"ربنا يصبّر ريهام".. انهيار لقاء سويدان في جنازة أشرف عبد الغفور: "كان مثل أعلى لينا كلنا" (صور)

جنازة أشرف عبدالغفور
جنازة أشرف عبدالغفور

شهدت جنازة أشرف عبد الغفور، انهيار لقاء سويدان، وذلك أثناء تشييع جثمان الفنان الراحل أشرف عبد الغفور بعد أن رحل عن عالمنا في صباح اليوم إثر تعرضه لحادث سير مروع على طريق الشيخ زايد الصحراوي.

وقالت لقاء سويدان لـ 'أهل مصر': 'ربنا يصبر قلب بنته ريهام، كان قدوة ومثل أعلى لينا كلنا، بتمنى ندعيله بالرحمة ونقرأ له الفاتحة'.

جنازة أشرف عبدالغفورجنازة أشرف عبدالغفور

وشارك الفنان محمد علي رزق في جنازة الراحل أشرف عبد الغفور الذي رحل عن عالمنا مساء أمس إثر تعرضه لحادث سير مروع على طريق الشيخ زايد الصحراوي.

جنازة أشرف عبدالغفورجنازة أشرف عبدالغفور

كما حرص الفنان محمد داوود، على حضور تشييع جثمان الراحل أشرف عبدالغفور والد الفنانة ريهام عبد الغفور، لتأدية صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الضهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

جنازة أشرف عبدالغفورجنازة أشرف عبدالغفور

وبدأ منذ قليل توافد أهل الفنان الراحل أشرف عبدالغفور لـ مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، لحضور مراسم تشييع الجثمان وتأدية صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة.

جنازة أشرف عبدالغفورجنازة أشرف عبدالغفور

وفاة أشرف عبد الغفور

ورحل الفنان أشرف عبد الغفور، عن عالمنا إثر تعرضه لحادث سير مروع في منطقة الشيخ زايد، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بإصابة شخصين إثر حادث تصادم بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وبالانتقال الى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.

زأعلن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، أن زوجة الفنان أشرف عبد الغفور نجت من الموت، وأن حالتها الصحية مستقرة حتى الآن، وما زالت تخضع للفحوصات الطبية في المستشفى.

وأوضح نقيب المهن التمثيلية، أنه تم نقل جثمان الفنان أشرف عبد الغفور لثلاجة الموتى بمستشفى الشيخ زايد التخصصي.

تعليق ريهام عبد الغفور على وفاة والدها

وأعلنت الفنانة ريهام عبد الغفور عن موعد ومكان تشييع جنازة والدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور، وذلك من خلال منشور كتبته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي' فيس بوك'.

وكتبت ريهام عبد الغفور في منشورها: 'إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون.. مش مصدقة والله إني بكتب عنك أنت كده.. هتوحشني أوي يا حبيبي'.

وأضافت: 'توفي إلى رحمة الله تعالى أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا.. الجنازة اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر.. أرجو قراءة الفاتحة والدعاء لأبي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري