اعلان

وفاء عامر في اليوم الثالث لـ الانتخابات الرئاسية: "هنتخب السيسي هو في غيره" (صور)

وفاء عامر
وفاء عامر
كتب : منة حسين

حرصت الفنانة وفاء عامر على تواجدها في الانتخابات الرئاسية لتدلي بصوتها وتشارك في الانتخابات وذلك خلال تواجدها في إحدى المقرات الانتخابية في اليوم الثالث، مشيرة إلى أنها ستنتخب الرئيس السيسي.

وأكدت الفنانة وفاء عامر لـ'أهل مصر' أنها ستقوم بانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي وقالت: لو همثل حقبة تاريخية مفيش أحسن من الوقت ده، وغلاء الأسعار أنا حاسة بيه جدا والسيسي رجل المرحلة'.

وفي سياق متصل، قامت الفنانة ماجدة زكي، بالإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024، وحرصت على تواجدها في أحد مقرات اللجان بلجنة المدرسة البريطانية بالشيخ زايد.

يستمر نجوم ونجمات الفن في مصر بالاصطفاف أمام مراكز الاقتراع بانتخابات الرئاسة لليوم الثاني على التوالي، وسط ترحيب واسع من المصوتين الذين تصادف وجودهم بمراكز الاقتراع نفسها.

نجوم الفن يواصلون التوافد بكثافة على الانتخابات الرئاسية

وحرص النجوم والنجمات على الاحتفاء بالتصويت عبر نشر صور ومقطاع فيديو على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، وثقت تفاعل الجمهور معهم خلال اصطفافهم للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

وحرصت الفنانة الكبيرة نادية الجندي على توثيق تصويتها بالانتخابات عبر صفحتها بموقع إنستجرام بنشر صورة لها أثناء إدلائها بصوتها، وكتبت ناية الجندي تعليقا على الصورة: 'فخورة جداً بالإقبال الشديد من المصريين.. على الانتخابات وهذه هى جينات الشعب المصري.. عندما يستشعر بالخطر تجتمع قلوب الناس.. على قلب رجل واحد.. لمواجهة التحديات.. التي تحيط بهذا الوطن.. وربنا يحفظ مصر'.

كما أدلي المطرب الشاب أحمد جمال بصوته في الانتخابات الرئاسية داخل إحدى مراكز الاقتراع بمدينة نصر، وسط تفاعل الحضور الذين طلبوا منه تقديم بعض الأغاني الوطنية وتفاعلوا معها بشدة.

واصطحب المطرب والملحن سامر أبو طالب زوجته الفنانة رنا سماحة للإدلاء بصوتيهما في الانتخابات الرئاسية، وسط حالة من السعادة، ونشرا صورهما بحساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكذلك أدلى الفنان عمرو مصطفي بصوته في مدرسة عبد العزيز السيد نصر أول، وصوت كذلك الفنان محمد محمود عبدالعزيز، ونشر عدة صور له أثناء التصويت، عبر حسابه بموقع فيسبوك، وحث المصريين على المشاركة بقوة في التصويت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة