اعلان

على أنغام بنت الجيران.. حسن شاكوش يشارك المواطنين الفرحة أمام لجنة الجيزة في الانتخابات الرئاسية 2024 (فيديو)

حسن شاكوش
حسن شاكوش

حرص مطرب المهرجانات حسن شاكوش على أن يحث جمهوره على المشاركة في الانتخابات الرئاسية في عام 2024، الذي أقيمت أول أمس ومن المقرر انتهائها مساء اليوم الموافق الثلاثاء.

وظهر شاكوش في إحدى اللجان الانتخابية ويلتفت حوله الجمهور ويلتقط معهم بعض الصور التذكارية، وذلك أثنات الانتخابات الرئاسية لعام 2024.

نجوم الفن يواصلون التوافد بكثافة على مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية

يستمر نجوم ونجمات الفن في مصر بالاصطفاف أمام مراكز الاقتراع بانتخابات الرئاسة لليوم الثاني على التوالي، وسط ترحيب واسع من المصوتين الذين تصادف وجودهم بمراكز الاقتراع نفسها.

وحرص النجوم والنجمات على الاحتفاء بالتصويت عبر نشر صور ومقطاع فيديو على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، وثقت تفاعل الجمهور معهم خلال اصطفافهم للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

وحرصت الفنانة الكبيرة نادية الجندي على توثيق تصويتها بالانتخابات عبر صفحتها بموقع إنستجرام بنشر صورة لها أثناء إدلائها بصوتها، وكتبت ناية الجندي تعليقا على الصورة: 'فخورة جداً بالإقبال الشديد من المصريين.. على الانتخابات وهذه هى جينات الشعب المصري.. عندما يستشعر بالخطر تجتمع قلوب الناس.. على قلب رجل واحد.. لمواجهة التحديات.. التي تحيط بهذا الوطن.. وربنا يحفظ مصر'.

كما أدلي المطرب الشاب أحمد جمال بصوته في الانتخابات الرئاسية داخل إحدى مراكز الاقتراع بمدينة نصر، وسط تفاعل الحضور الذين طلبوا منه تقديم بعض الأغاني الوطنية وتفاعلوا معها بشدة.

واصطحب المطرب والملحن سامر أبو طالب زوجته الفنانة رنا سماحة للإدلاء بصوتيهما في الانتخابات الرئاسية، وسط حالة من السعادة، ونشرا صورهما بحساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكذلك أدلى الفنان عمرو مصطفي بصوته في مدرسة عبد العزيز السيد نصر أول، وصوت كذلك الفنان محمد محمود عبدالعزيز، ونشر عدة صور له أثناء التصويت، عبر حسابه بموقع فيسبوك، وحث المصريين على المشاركة بقوة في التصويت.

وكتب الفنان محمد محمود عبدالعزيز تعليقا على صوره: 'صوتك أمانة'.

WhatsApp
Telegram