اعلان

نبيل الحلفاوي: كثير من الشرفاء انتخبوا الرئيس السيسي

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

علق الفنان نبيل الحلفاوي على الانتخابات الرئاسية التي تجري حاليا في اخر ايامها، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيراكس.

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه بموقع اكس:'من الآخر كده إن استبعدنا التشوهات السياسية من لجان بذيئة ممولة وضحايا غسيل المخ والمجاريح..وإن استبعدنا الأحداث الطارئة حولنا ومخاطرها والتي دفعت كثيرا من الشرفاء لانتخاب الرئيس رغم عدم رضاهم عن الوضع الاقتصادي الصعب، سيظل تداول السلطة ديمقراطيا كما يحدث في الدول المتقدمة أمرا مستعصيا ما لم تتحقق حياة حزبية قوية وفعالة'.

الانتخابات الرئاسية 2024

وتابع الحلفاوي:'التواجد والحشد النسبي الذي تحقق إلى حد ما في هذه الانتخابات هو جهد مشكور وخطوة على الطريق، لكن الأغلبية من خارج هذه الأحزاب لن تعطي أصواتها لأسماء لم يسمعوا عنها إلا بعد فتح باب الترشح، على كوادر الأحزاب أن تنشط سياسيا من خلال البرلمان سواء بالتأييد أو المعارضة الوطنية الفعالة التي تعرف متى تعارض ومتى تدعم، وكذلك في الفعاليات السياسية والمؤتمرات التي تنظمها الدولة بين الحين والآخر.كما يتحمل الإعلام مسئوليته في متابعتهم وتحقيق تواصلهم الجماهيري'.

واختتم نبيل الحلفاوي قائلا:'كما أن جزءا من المسئولية تتحمله القيادة السياسية في تشجيع وتقبل دور المعارضة الوطنية وإتاحة المساحة السياسية لها إعلاميا وجماهيريا، مساهمة واجبة منها في نضج الحياة السياسية'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو