اعلان

محمد رضوان تريند جوجل بعد خطفه لابن شقيقه في «العودة»

محمد رضوان
محمد رضوان

تصدر اسم الفنان محمد رضوان، تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قام باختطاف ابن شقيقه في أحداث مسلسل العودة، الذي يعرض حاليا على إحدى الفضائيات.

محمد رضوان تريند جوجل

وجاء ذلك بعدما شهدت أحداث مسلسل «العودة» الحلقة 14 معرفة آدم «شريف سلامة» أن صادق «محمد رضوان»، هو من خطف ابن شقيقه لكي يأخذ منه «الشقفة∙ ليستولى على الذهب، وأثناء حديثهما يأتي هاشم «حمزة العيلى»، وعلام «فتوح أحمد»، وعبدالحميد «محمد العظيم»، وحينما يعطى لهم «الشقفة» يعلمون أنهم يفتقدون نصفها الآخر، ليخبرهم آدم أن نصفها معه، فيهدده هاشم.

وتتطور الأحداث ويواجه فهيم «وليد فواز» كيان «تارا عماد»، بعد رفضها له مجددا بسبب عدم حبها له، وتخبره أن غضب عنها أن تقول له ذلك، وأنها لا تستطيع أخذ قرار فى علاقتهما.

مسلسل «العودة»

ويتولى بطولة مسلسل «العودة» عدد من نجوم الفن منهم شريف سلامة، تارا عماد، محمد رضوان، وليد فواز، حمزة العيلى، عصام السقا، تامر نبيل، بسنت شوقى، ولاء الشريف، محمد على رزق، محمد عبد العظيم، هاجر الشرنوبى، عايدة فهمى، سارة نور، شاهيستا سعد، أحمد والى، رحاب عرفة، هالة مرزوق، أحمد عبد الحميد، فتوح أحمد، عزوز عادل، عماد صفوت، ندى عادل، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

قالب درامي صعيدي

وتتمحور قصة العمل في قالب درامي صعيدي حول آدم الذي يعود لبلده الأقصر بعد اختفاء شقيقه يحيى في ظروف غامضة ليبدأ رحلة البحث عنه، وخلال البحث تتجدد علاقة الحب القديمة بين أدم وكيان التي لم يستطع الزواج منها قبل سفره لعدم قبول أهلها لتجمعهم الأحداث مرة أخرى، فهل ستنجح علاقتهم هذه المرة؟ وما مصير يحيى بعد ظهور دلائل على قتله وأن سر اختفائه هو خريطة قديمة لمنجم ذهب.

موعد عرض مسلسل العودة

يبث مسلسل العودة من السبت للأربعاء عبر فضائية «dmc» الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة الساعة 2 صباحاً والساعة 1.30 ظهراً، ويعرض عبر فضائية «dmc دراما» الساعة 11 مساء، والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 4.30 مساء.

WhatsApp
Telegram