اعلان

بعد انفصالهما رسمياً.. أبرز أزمات شيرين وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

انفصلت الفنانة شيرين وحسام حبيب رسميا بعد نحو عام واحد من عودتهما لبعضهما، عقب انفصال جاء بعد الكثير من المشاكل.

طيلة تاريخ زواجهما دخل الثنائي شيرين وحسام حبيب في صراعات كبيرة، ودخلت علاقة الثنائي في نفق مظلم، عندما تداولت تسجيلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لوالد حسام حبيب، وهو يتحدث في حوار صحفي حول رغبة حسام بالزواج مجددا، والتحكم في أموال شيرين عبد الوهاب.

ورد حسام حبيب وقتها على هذه الأنباء في برنامج الحكاية مع عمرو أديب، وأوضح أن هناك حملة ممنهجة ضد شيرين عبد الوهاب، وتابع: 'هناك من يرغب في تدمير شيرين عبد الوهاب، وهم أشخاص كانوا يعملون معها في الماضي، ولكن بسبب مواقف في العمل انتهت العلاقة بينهم، لذلك رسائل هؤلاء لها معظم الوقت أن وجودهم بجوارها كان مهم لها، وأن حياتها لم تعد طبيعية بعد خروجهم منها'.

شيرين وحسام حبيبشيرين وحسام حبيب

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وانفصلت شيرين وحسام حبيب لأول مرة في في عام 2021 وأعلنت الخبر الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، كما كشفت شيرين عبد الوهاب حقيقة انفصالها مع الإعلامية نضال الأحمدية، في برنامجها، قائلة:'أنا عايزة راجل مش ولد ابن أمه، حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة، وحبي لحسام بقى زي السرطان، ورجوعي له محتاج معجزة من عند الله، هو الحيلة اللي عايز كلامه يمشي'.

كما روت شيرين عبد الوهاب تفاصيل أزمتها مع حسام حبيب في برنامج الإعلامية لميس الحديدي، وهاجمته بضراوة قائلة: 'حسام حبيب ضربنى وسحلنى على الأرض وهو اللى حلق لى شعرى، وأنا عاوزة حقى منه'، مستطردة: 'أنا بنت أصول وكنت عاوزة أرفع صورة إنسان ممكن يروح فى يوم من الأيام يتجوز من عيلة تانية، ولو كنت قلت كلام وحش وقتها مكانش هيعرف يتجوز، وأنا نفسى يتجوز ويبعد عنى'.

وأكملت شيرين عبد الوهاب:' كنت عايشة مع زوج مش بيشتغل تقريبًا، ولا بيخرج ولا بيشوف أهله ولا أصحابه وكل همه حب الامتلاك، وكنت محبوسة 24 ساعة فى أوضة نومى مش بعمل حاجة، قاعدة بس.. أنا كنت عايشة زى الفئران فى المصيدة'.

وتابعت شيرين حديثها: 'حسام حبيب سرق العربية من قدام البيت مستغلا تواجدى فى الساحل، وكنت متكفلة بمصاريف بيته التانى واللى فيه والد حسام حبيب ووالدته، طول عمره ما بيشتغلش، وأهله باصين لى فى كل حاجة'.

وواصلت كلامها بحسرة قائلة: 'حسام حبيب طلب 10% من أرباح شغلى'، وتابعت: 'أنا اتجوز قرد وما أرجعش ليه تانى..أنا أستاهل الضرب عشان طلعت قولت مابيخدش منى فلوس أنا آسفة للناس عشان كدبت عليهم، وهتعب عشان أرجع تانى شيرين اللى ضيعتها'.

وحدث بينهما الصلح بعد ذلك، وأعلن عن الصلح محامي شيرين عبد الوهاب المحامي ياسر قنطوش، ثم انتشرت أخبار حول إصابة شيرين عبد الوهاب برباط صليبي جراء انزلاق قدمها على الأرض ونتج عن ذلك دخولها المستشفي، والسعي للأنتهاء من الأوراق اللازمة لسفر شيرين عبدالوهاب إلي خارج مصر لإجراء عملية جراحية عاجلة.

لكن ما حدث بعد ذلك اصاب جمهور شيرين يصدمة كبيرة، حيث اتضح أن شيرين لم تصاب برباط صليبي ولم تنزلق قدمها، وهي محتجزة في إحدى المستشفيات، في مصحة، واعتدى عليها شقيقها واحتجزها قصرًا في مصحة نفسية للعلاج من الإدمان.

وتحدث محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبدالوهاب مع الإعلامي عمرو أديب، وكشف تفاصيل الأزمة، ونفى تعديه على شقيقته شيرين عبد الوهاب بالضرب، وأنه احتجزها قصرًا حتى تتعالج من الإدمان.

شيرين وحسام حبيبشيرين وحسام حبيب

وتابع قائلا:'شيرين اختي وقعت في إيد عصابة وهم حسام حبيب وسارة الطباخ..أختي بتضيع وتنهار..ماما طلبت مني وقالتلي روح انقذ اختك من حسام!! وأنا دخلتها المستشفى بناء على طلب ماما..حسام حبيب رجع لشيرين أختي من أسبوع، وأعاد لها السيارة..شيرين وحسام كانوا بيتقابلوا في السر دون زواج..حسام حبيب وشيرين بيتعاطوا مخدرات مع بعض..قام متخصصون ولجنة من المستشفى بأصطحاب شيرين للعلاج من تعاطي المخدرات..النيابة العامة بتحقق مع المستشفي بسبب التشهير..مش هسيب أختي، لو هبيع كل ما أملك، ومش هسيبها غير لما تخف وترجع لأولادها وجمهورها

وتابع:'مضربتش شيرين ومفيش مشاكل بيني وبين أختي..أولاد شيرين مع أختي التانية رغم أنها طردتها من منزلها بسبب حسام حبيب..أستنجد بالرئيس عبد الفتاح السيسي لإنقاذ شيرين من حسام حبيب وسارة الطباخ..بعد حفلها الأخير قابلت حسام حبيب في الاستديو الخاص بها في منزلها وظلت تتعاطى المخدرات معه ٣ أيام..شيرين طردت شقيقتها، وتجاوزت الكلام معايا، وقالتلي أنا حرة، أنا شيرين عبدالوهاب..عرفت أن شيرين مأجره شقة في التجمع وبتتعاطي فيها مخـخـرات هي وحسام..حسام طلب منها أنها تطردني وطلب الرجوع لها مرة أخرى..حسام حبيب رفع عليا قضية بالتوكيل اللى شيرين كانت عملاه له'.

ورغم كل هذه الخلافات الا أن الثنائي شيرين وحسام حبيب اعلنا عقد قرانهما مرة أخرى في نوفمبر عام 2022، بعد خروج شيرين من المستشفى وتعافيها من الإدمان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس "الأركان الأمريكية": أوكرانيا لا تستطيع إيقاف روسيا دون دعم عسكري متواصل