اعلان

إلهام شاهين تتصدر الترند بسبب نحافتها.. صور

إلهام شاهين
إلهام شاهين
كتب : منة حسين

تصدرت الفنانة إلهام شاهين محركات البحث على جوجل، بعد أن ظهرت أثناء تكريمها في مهرجان الأمل السينمائي بشكل نحيف، مما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت إلهام شاهين صورًا تجمعها بنبيلة عبيد عبر حسابها على إنستجرام الخاص بها، وعلقت عليها بـ:'مع نبيلة عبيد فى مونت كارلو للمشاركة فى مهرجان الأمل السينمائى الدولى.. المتخصص فى أفلام عن ذوى الاحتياجات الخاصة'.

وتحدثت إلهام شاهين خلال تكريمها في المهرجان وقالت: هذا المهرجان مخصص للأفلام الإنسانية التي تناقش موضوعات عن ذوى الاحتياجات الخاصة وبطل فيلم الافتتاح هو «لو» من بلجيكا، فهو يمثل ويغني ويعزف وتم تكريمه، وأيضًا عبدالله من السنغال، وهو فنان تشكيلي يستخدم أرجله في الرسم، كل هذه مواهب عظيمة تعطي الأمل وتستحق إلقاء الضوء عليها كقدوة لغيرها»

أضافت: 'بطل فيلم الاافتتاح هو lou من بلجيكا يمثل ويغني ويعزف وقد تم تكريمه وأيضاً عبد الله من السنغال وهو فنان تشكيلي يستخدم أرجله في الرسم'.

وتابعت إلهام شاهين: 'مواهب عظيمة تعطي الأمل وتستحق إلقاء الضوء عليها كقدوة لغيرها.. وأنا سعيدة جداً بتكريمي في هذا المهرجان عن دوري بفيلم خالي من الكوليسترول'.

وواصلت: 'كما تم تكريم النجمه الكبيرة نبيلة عبيد عن فيلم توت توت شكراً فادي اللوند رئيس مهرجان الأمل وزوجته جيهان مديرة المهرجان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً