اعلان

المخرج محمد سلامة: التعليم على أيامي كان أسلوب تعذيب

المخرج محمد سلامة
المخرج محمد سلامة

تحدث المخرج محمد سلامة عن تجربته مع التعليم، متذكرا الأيام التي مر بها، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة إكس.

وكتب محمد سلامة عبر موقع اكس:'أنا مواليد منتصف الثمانينيات، التعليم على أيامي ماكنش زي دلوقتي خالص يعني مثلا كنت في مدرسه خاصة وكان عندي مدرس دين اللي مش بيحفظ قرآن كان بيتعبط واللي بيغلط في التشكل كان بضرب بسن المسطرة الخشب على ظهر ايده ..كانت اساليب للتعذيب مش للتعليم'.

وتابع محمد سلامة قائلا:' المهم، المدرس ده كان دائما بيحكي نهاية العالم وازاي في يوم العالم كله هيظهر منافق والفساد هيبقي جزء من كل انسان حولك، أنا خايف أن كلام الراجل ده يطلع صح'.

يشار إلى أن آخر أعمال محمد سلامة كان مسلسل الكتيبة 101، الذي عرض في رمضان الماضي، وتدور أحداث المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال سيناء.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ: محمد سلامة، ﺗﺄﻟﻴﻒ: إياد صالح، المسلسل بطولة آسر ياسين، عمرو يوسف، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، بهاء ثروت، خالد الصاوي.

WhatsApp
Telegram