اعلان

نبيل الحلفاوي يهاجم المحلل الرياضي تامر بدوي

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

هاجم الفنان نبيل الحلفاوي المحلل الرياضي تامر بدوي، بعد تقليله من نادي الأهلي وقيمته في لقاء بإحدى القنوات السعودية.

وقال نبيل الحلفاوي لتامر بدوي: 'تحلل محلل رياضي، صدقني لم تكن بحاجة لهذا.. قد يعجبهم كلامك واستنكارك المفتعل للسؤال.. ولكنهم أذكى مما تظن.. نظرتهم إليك ستتغير.. ستنتقل فورا إلى خانة أخرى لا أريد أن أسميها.. كلامي ليس لك وحدك ولكن لكل من تهون عليه نفسه.. لن تنال الاحترام إلا باحترامهم واحترام نفسك وموضوعيتك ومهنيتك'.

وكانت جماهير النادي الأهلي شنت هجوما لاذعا على المحلل الرياضي تامر بدوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته الأخيرة التي قلل فيها من شأن النادي الأهلي، وأكد أنه كان سيخسر من الهلال، إذا واجهه في كأس العالم للأندية بدلا من الاتحاد.

وتحدث تامر بدوي في تصريحاته قائلا: 'أراهنك لو أن الهلال مشارك بدلا من الاتحاد أضمن 100%، أنه في النهائي ضد السيتي ند لند، والفوارق مش كبيرة.. فنياً الهلال أقوى فريق عربي الآن، مع جيسوس خلق منظومة مرعبة بنظام يمشي على الجميع، لدرجة أن الوصول لمرمى بونو لمجرد الوصول أصبح صعب جدا، الهلال مكتسح كل شيء الآن '.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي غدا مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في السعودية، بعد تخطيه فريق اتحاد جدة بنتيجة قاسية 3/1'.

WhatsApp
Telegram