اعلان

ليلى علوي: «لما اتكلمت عن يسرا كنت لسه صاحية من النوم ومتأخرة»

ليلى علوي
ليلى علوي

علقت الفنانة ليلى علوي، على الإشادة التي قالتها في حق الفنانة يسرا، أثناء ندوة تكريم الأخيرة بمهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة التي انطلقت مؤخرا.

ليلى علوي

وكانت ليلى علوي قالت عن يسرا إنها ملحمة، وكشفت عن جانب في شخصية يسرا أنها انسانة، وتوزع الأكل على الفقراء ولديها مسؤوليتها تجاه أسرتها والمجتمع.

يسرا

وقالت ليلى علوي في تصريح لبرنامج عرب وود عن حديثها عن يسرا في الندوة: «أنا لما اتكلمت عن يسرا كان من قلبي، وكنت لسه صاحية من النوم ومتأخرة، فهي تستحق ده الحقيقة، يسرا ملحمة».

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

مهرجان الجونة السينمائي

وتعد الدورة السادسة من مهرجان الجونة دورة استثنائية حيث ترفع شعار سينما من أجل الإنسانية، وكانت قد كشفت إدارة المهرجان عما تقدمه هذه الدورة لأشقائنا في فلسطين، فجاء بيانها على النحو الآتي: تـنطلق دورة اسـتثنائـية مـن مهـرجـان الـجونـة الـسينمائـي يـوم 14 ديـسمبر وحـتى 21 ديسمبر بعد إضافة برنامج مُهدى إلى السينما الفلسطينية، إلى جانب برنامج المهرجان الـذي أُعلن عـنه مسـبقاً، لـيتضمن عـرض مجـموعـة أفـلام عـن فلسطين بالتعاون مــع مــؤســسة الفيلم الفلسطيني، وذلــك لإلــقاء الــضوء عــلى الــموقــف الــحالــي والأوضــاع غــير الإنـسانـية فـي غـزة.

شعب فلسطين

وتابع البيان: «كـما تـقرر تـنظيم عـشاء لجـمع الـتبرعـات للمساعدات الإنسانية في غزة بـالـتنسيق مـع جـمعية الهـلال الأحـمر الــمصري خــلال فــترة المهــرجــان، والــذي ســيقام دون أي مــظاهــر احــتفالــية تــعبيراً عــن تــضامــن إدارة مهرجان الجونة السينمائي مع شعب فلسطين».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم