اعلان

في عيد ميلاد أمير الغناء.. اعرف من اكتشف موهبة هاني شاكر

هاني شاكر
هاني شاكر
كتب : ندى صدقي

تحل اليوم ذكرى ميلاد المطرب القدير هاني شاكر، حيث إنه ولد في ذلك اليوم 21 ديسمبر 1952 ، حياته الفنية هي مزيج بين ما يسمى بزمن الفن الجميل والعصر الحالي.

البداية الفنية

كانت بدايته الفنية من خلال الموسيقار محمد الموجي حيث يعد هو أول من اكتشف موهبة هاني شاكر وكان ذلك عام 1972 من خلال غنائة لأول مرة اغنية 'حلوة يا دنيا'، و قدم بها الموجي هاني شاكر للجمهور لأول مرة بحفلة أقيمت في ديسيمبر 1972 عندما أتم عامه العشرين.

أول ظهور

وكان ظهوره الأول في عالم الفن ولم يتعدى عمره الـ 14 عاما من خلال مشاركته بدور صغير في فيلم 'سيد درويش' عام 1966 من إخراج أحمد بدرخان، والذي أدى فيه دور سيد درويش عندما كان صغيرا ، ظهر بعد ذلك مع عبد الحليم حافظ في أغنية 'بالأحضان' حيث كان من ضمن الكورال.

أغاني وألبومات هاني شاكر

أصدر الفنان هاني شاكر طوال مشواره الفني العديد من الألبومات مثل : '' كن فيكون ، اسم على الورق ، أغلى بشر ، بعدك ماليش ، حبيبي.. حياتي ، أحلى الليالي ، قربني ليك ، بحبك يا غالي، بحبك أنا، جرحي أنا، ياريتني ، الحلم الجميل ، تخسري ، ليه منحلمش ، ولا كان بأمري ، قلبى ماله ، كله يهون ، صدقني ، شاور ، هوه اللي اختار ، من غير ليه ، حكاية كل عاشق ، معاك ، وصلنا لفين ، على الضحكاية ، صدقيني ، نعم ياحبيبى ، لا يا حبيبي ، الحب ملوش كبير ، كده برضه يا قمر ، تسلملي عيونه ، ياريتك معايا ''

WhatsApp
Telegram