اعلان

بيومي فؤاد عن حصوله على جنسية دولة أجنبية: «أنا بتمحك في مصر» |خاص

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
كتب : منة حسين

كشف الفنان بيومي فؤاد، اليوم الخميس، حقيقة حصوله على جنسية دولة أجنبية غير الدولة المصرية، وذلك بعد تداول هذا الحديث عبر مواقع وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال بيومي فؤاد في تصريح خاص لـ 'أهل مصر': «أنا أول مرة أسمع الكلام ده ومعرفش عنه أي حاجة، وبعدين حد يسيب مصر أنا بتمحك في مصر، ويمكن الناس افتكرت كده لأني بتعالج في بريطانيا».

وعن حصوله على جنسية سعودية بعد أن شارك في مسرحية زواج اصطناعي بموسم الرياض قال: «لم أحصل على أي جنسيات غير المصرية وهذا الكلام غير صحيح».

مسلسل الكبير أوي

وكانت انتشرت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي بمنع عرض مسلسل «الكبير أوي» الجزء 8 على منصة «شاهد» التي تملكها السعودية، وذلك على هامش بدء التجهيزات لتصوير الموسم الجديد وعرضه في رمضان المقبل 2024.

ولم يصدر قرار أو بيان من منصة شاهد حتى الان بمنع عرض مسلسل «الكبير أوي»، ومن المرجح أن تكون تلك الأخبار مجرد شائعات، لإثارة الجدل حول هذا الأمر، وحتى الأن لم تصدر أي بيان سواء بالنفي أو التأكيد.

أزمة بيومي فؤاد مع محمد سلام

وتعرض بيومي فؤاد لانتقادات من جمهوره ورواد السوشيال ميديا بعد إهانته لـ محمد سلام وقال: من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج واتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي.. محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة