اعلان

رغم جراح غزة.. نجوم العالم العربي يحتفلون برأس العام الميلادي الجديد

حفلات رلس السنة 2024
حفلات رلس السنة 2024
كتب : ندى صدقي

أعلن العديد من النجوم في مصر والوطن العربي عن حفلاتهم في رأس السنة الميلادية لعام 2024 والتي تبدأ اليوم مع الموسيقار هاني شنودة، حيث قام العديد من النجوم بالكشف عن حفلاتهم وعلى رأسهم '' تامر حسني ، شيرين عبد الوهاب ، وائل جسار ، نوال الزغبي ، أمال ماهر ، محمد منير ، تامر عاشور ، هاني شنودة ''.

ومن خلال التقرير التالي ترصد أهل مصر احتفالات النجوم برأس السنة 2024.

حفلات تامر حسني

أعلن الفنان تامر حسني عن مواعيد حفلاته القادمة ضمن احتفالات رأس السنة لعام 2024 حيث إنه من المقرر أن يحيي حفليين في تركيا يوم 30 ديسمبر والأخرى في أبو ظبي يوم 31 ديسمبر.

حفل الفنان تامر عاشور

أعلن الفنان تامر عاشور عن حفله برأس السنة يوم الجمعة 22 ديسمبر 2023، وتتراوح أسعار التذاكر بين الدرجة الأولى بسعر 510 جنيهات، والدرجة الثانية بسعر 360 جنيها ، ومن المقرر أن يذهب جزء من إيرادات الحفل للشعب الفلسطيني من خلال التبرع للهلال الأحمر الفلسطيني.

حفل هاني شنودة

أعلن الموسيقار هاني شنوده عن حفله برأس السنة والذي يقام اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023، ضمن حفلات رأس السنة الميلادية.

حفل نوال الزغبي

حفل المطربة اللبنانية نوال الزغبي من المقرر إقامته في احد مدن ألمانيا، يوم 31 ديسمبر، واعلنت عن ذلك الحفل عبر صفحتها الرسمية بموقع التغريدات الشعير X.

حفل شيرين عبدالوهاب

اعلنت شيرين عبد الوهاب عن حفلتها القادمة ضمن الإحتفالات برأس السنة حيث من المقرر إنعقادها في لبنان يوم 28 ديسمبر.

حفل وائل جسار

أعلن المطرب وائل جسار عن إقامة 3 حفلات برأس السنة بالقاهرة ، حيث إنه اعتذر عن العديد من الحفلات خلال الفترة الماضية تضامنا مع أحداث فلسطين والهجوم الغاشم الذي يشنه المحتل على الأبرياء والأطفال العزل فى غزة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني