اعلان

بعد نجاح بابا المجال.. هبة حسن تدخل في صراعات مع محمود حجازي في «بنات السباعي»

هبة حسن مع محمود حجازي
هبة حسن مع محمود حجازي
كتب : منة حسين

عبرت الفنانة هبة حسن عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية بعد عرض حكاية 'بنات السباعي' من مسلسل 'حد فاصل'، والذي يعرض حاليًا عبر إحدى القنوات الفضائية، وهو من تأليف محمد إبراهيم، وإخراج تامر حمزة.

وقالت في تصريحات صحفية أنها تجسد شخصية أميرة نجلة الفنان محمد التاجي والفنانة هناء الشوربجي، ومتزوجة من محمود حجازي ومع تصاعد الأحداث بينها وبين زوجها تكتشف مفاجأة تقلب الموازين، حيث تدخل في صراعات معه، وتنهى العمل بشكل درامي.

هبة حسن تدخل في صراعات مع محمود حجازي في بنات السباعي

وأضافت أن كواليس العمل كانت ممتعة، خاصة مع مخرج العمل الذي نجح في صناعة جو من التفاهم بين أبطال العمل، مشيرة أنها تحب الأعمال الدرامية القصيرة خاصة أنها حققت نجاح كبير، وتجذب الانتباه دون مط وتطويل وإيقاع سريع متمنية أن يتم إنتاج العديد من الأعمال القصيرة.

وقالت إن الأعمال التي تعرض على المنصات الإلكترونية تحظى بإعجاب الجمهور، وأصبحنا حاليا في زمن السوشيال ميديا.

واختتمت حديثها بالدعاء لأهالي فلسطين، وأن يعم السلام والأمان علي الوطن العربي ويتم تحريرها، فكان هذا العام صعب جدًا.

آخر أعمال هبة حسن

يذكر أن آخر أعمال هبة حسن هو مسلسل 'بابا المجال' مع النجم مصطفى شعبان، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وشارك فيه كل من سهر الصايغ، نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولى، محمود حافظ، سما إبراهيم، فرح يوسف، محمد نجاتى، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، هبة حسن، أحمد ماهر، أسما سليمان، عزوز عادل وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram