اعلان

سلمى أبو ضيف تكشف لـ أهل مصر عن تفاصيل فيلمها الجديد.. تحب رجلًا في عمر والدها

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف
كتب : ندى صدقي

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية التي ستعرض في الفترة المقبلة حيث تحدثت عن دورها في فيلم ''ليه تعيشها لوحدك'' والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي في 3 يناير القادم.

وقالت الفنانة سلمى أبو ضيف في تصريح خاص لـ'أهل مصر' عن دورها في فيلم ''ليه تعيشها لوحدك'': 'أجسد شخصية فتاة تدعى ليلى عمر شهاب وهي تعاني من انفصال أبويها، وتعشق العزف على آلة الكمان''.

ليه تعيشها لوحدك

ليه تعيشها لوحدك

سلمى أبو ضيف في فيلم ليه تعيشها لوحدك

وتابعت سلمى أبو ضيف: ''عندما كبرت الفتاة وكانت تعيش في الخارج عادت إلى مصر لكي تبحث عن والدها وأصدقائها القدامى، ومع أحداث الفيلم تقع في حب شخص في عمر والدها''.

وعن أعمالها القادمة في رمضان قالت سلمى أبو ضيف '' لم أوافق على أعمال فنية حتى الآن''.

تدور أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدك في إطار من الدراما والتشويق، حول طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان، فيمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة، وتتوالى الأحداث ، وتقع الفنانة سلمى أبو ضيف في حب رجل يكبرها بسنوات كثيرة.

فريق عمل فيلم ليه تعيشها لوحدك

يقوم ببطولة الفيلم خالد الصاوي، شريف منير، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، أمينة شلباية، والفيلم من تاليف أحمد عبد العزيز ومن إخراج حسام الجوهري، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي من خلال قصة إنسانية، وتتوالي الأحداث في إطار تشويقي.

WhatsApp
Telegram