اعلان

بعد الجدل على أغنية «3 ساعات متواصلة».. روبي تحقق ربع مليون مشاهدة خلال ساعات

روبي
روبي
كتب : منة حسين

أثارت الفنانة روبي جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية وذلك بعد طرح أغنيتها الجديدة '3 ساعات متواصلة'، التي تعرضت لانتقادات لاذعة بعد الاتهامات التي طالت الأغنية بأنها تتضمن كلمات تحمل إيحاءات جنسية.

وعلى الرغم من الجدل الذي أحدثته أغنية '3 ساعات متواصلة'، لروبي حققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية بعد ساعات قليلة من طرحها واقتربت من الربع مليون مشاهدة.

وجاءت أغنية روبي «3 ساعات متواصلة»، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وطرحت عبر القناة الرسمية لـ روبي، عبر موقع يوتيوب.

ناقد موسيقي يدافع عن روبي

أكد الناقد الفني أحمد السماحي، أن الجدل الذي أثير حول أغنية روبي، جدل مفتعل ليس له محل من الإعراب، فالأغنية جميلة كلام ولحن وتوزيع وأداء، ولا تحمل أي إيحاءات إلا في جملة واحدة «نطفي نار الاشتياق عندما يأتي المساء»، وحتى هذه الجملة يمكن أن يقصد بها شاعر الأغنية عزيز الشافعي نار اللهفة والغياب، وليس المعنى الجنسي الذي دار في أذهان البعض.

وأضاف «السماحي» في تصريح خاص لـ«أهل مصر»: «الأغنية دمها خفيف ولذيذة، وروبي قامت بتأديتها بشكل متميز للغاية، به دلع أنثى تريد أن تبعد بحبيبها عن عيون الناس الحاسدة الغيورة أصحاب القلوب السوداء».

واستكمل «السماحي» حديثه قائلا: «الذي يثير الجدل حقا هو ليست الأغنية، ولكن موقف نقيب الموسيقيين مصطفى كامل غير المسئول الكاره نجاح زملائه، الذي أصبح رقيبا وليس نقيبا، وعقد اجتماعًا طارئًا عبر تطبيق (واتس آب)، وطرح الأمر على أعضاء مجلس النقابة، لتداول الآراء حول الأغنية!، واتخاذ الإجراء اللازم، وكأنه بهذا يتصيد الأخطاء لأعضاء النقابة بدلا من الدفاع عنهم وهو موقف يدعو للدهشة والاستغراب حقيقة».

واختتم «السماحي» حديثه في رسالة للذين يدعون العفة والشرف ويتصيدون الأخطاء للفنانيين قائلا: «دعوا الناس تفن وتبدع وتخطأ ولا تحاسبوهم على أخطاء تافهة لا تلفت نظر إلا أصحاب النفوس المريضة».

تفاصيل أغنية 3 ساعات لـ روبي

وكانت قد طرحت الفنانة روبي أمس أحدث أغنياتها التي تحمل اسم '3 ساعات متواصلة' على موقع الفيديوهات 'يوتيوب'، ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

ما تيجي حبه نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر .. من العزول اللي مزاولنا وياما في امورنا اتحشر

ما تيجي حبه نستريح من العناء نطفى نار الاشتياء عندما يأتي المساء يوحسني نورك يا قمر

تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله

اول ساعه هرسيك تاني ساعه هسرح بيك تالت ساعه هوديك و هلف العالم بيك

WhatsApp
Telegram