اعلان

بعد وفاتها والدتها.. ناهد السباعي تنضم لـ أسرة «محارب» مع حسن الرداد

ناهد السباعي
ناهد السباعي
كتب : منة حسين

قررت الفنانة ناهد السباعي الإنضمام لمسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2024، وذلك بعد وفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي. بـ أيام.

ونشرت ناهد السباعي صورة جمعتها بالفنان حسن الرداد، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وعلقت عليها: بسم الله توكلنا على الله.

يشارك في مسلسل محارب عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: حسن الرداد، ناهد السباعي، الفنان أحمد زاهر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

وفاة والدة ناهد السباعي

من ناحية أخرى أحيت ناهد السباعي، مؤخرا الذكرى السادسة عشرة، لوفاة جدتها الفنانة الراحلة هدى سلطان، حيث نشرت مجموعة من الصور الخاصة بذكرياتها مع جدتها الراحلة عبر حسابها 'إنستجرام'. وعلقت ناهد قائلة: 'الذكري السنوية لأحلى وأجمل جدة في الوجود اللهم أرحم جدتي حبيبتي وجازها بأحسن ما لديك اللهمّ أبدلها داراً خيراً من دارها و أهلاً خيراً من أهلها، و أدخلها الجنة'.

يشار إلى أن آخر أعمال ناهد السباعي كان مشاركتها في مسلسل 'منورة بأهلها'، بطولة ليلى علوي، رانيا يوسف، عباس أبو الحسن، سلوى خطاب، باسم سمرة، أحمد صلاح السعدني، تأليف محمد أمني راضي، إخراج يسري نصر الله.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة