اعلان

رانيا التومي عن فيلم نور الريس: مصطفى كامل قريب أوي مني

رانيا التومي
رانيا التومي

أشادت الفنانة التونسية رانيا التومي بالفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، خلال تعاونهما سويا في فيلم جديد يحمل اسم 'نور الريس'.

وقالت رانيا التومي في تصريح لـ 'أهل مصر':مصطفى كامل أكتر واحد في اللوكيشن اداني باور وشجعني وبيكلمني يقولي لأزم نعمل كذا وكذا، والشخصية لأزم تكون كده، هو قريب اوي مني وعايز أني أطلع في أحسن صورة علشان كلنا ننجح وهي دي المسؤولية، الحمد لله'.

وتجسد رانيا التومي في فيلم نور الريس شخصية فتاة رومانسية، تتصف بالطيبة وتحب كل الناس وتنتمي لطبقة غنية لكنها لا تمانع في أن تتزوج من شخص أقل من مستواها المادي اذا كانت تحبه، وهي شخصية من البنات التي تنظر للأشياء من زاوية أخرى.

ويعتبر فيلم 'نور الريس'، عودة للفنان مصطفى كامل للسينما بعد غياب طويل منذ تقديم فيلم 'قشطة يابا'، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، ويتواجد في بطولته كل من مصطفى كامل، عمرو عبدالجليل، وفراس سعيد، و لطفي لبيب، وأحمد صيام، رانيا التومي، ومحمد سليمان، بوسي شاهين ومحمد فاروق شيبة، نور أبو البيه، وإنتاج شركة الكينج بلال صبري، وتأليف محمد سمير مبروك، قصة مصطفى كامل، وإخراج مازن الجبلي.

يشار إلى أن رانيا التومي شاركت في سباق مسلسلات رمضان الماضي في مسلسل سره الباتع، ﺇﺧﺮاﺝ خالد يوسف، ﺗﺄﻟﻴﻒ يوسف إدريس سيناريو وحوار خالد يوسف، بطولة الفنان أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، حسين فهمي، ريم مصطفى، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع.

وتدور قصة المسلسل في قالب درامي تاريخي، فما بين الماضي والحاضر، تدور أحداث المسلسل حول السلطان حامد، وهو بطل شعبي ومجاهد في وقت الحملة الفرنسية يتحول لأسطورة لها أضرحة ومقامات في العديد من قرى مصر، وفي ذات الوقت حامد - صانع حلي- يكرس حياته لكشف سر السلطان ويجد نفسه هاربا من عصابات تهريب آثار.

WhatsApp
Telegram