اعلان

نهال طايل: روبي مش محتاجه للإسفاف دا

روبي
روبي

تحدثت الإعلامية نهال طايل، عن رأيها في أغنية "3 ساعات متواصلة" للمطربة روبي، قائلة أنها مطربة كبيرة ومحبوبة لدي جماهيرها ولها بصمة ولا توجد فنانة شبيها لها ومتميزة عن مطربات جيلها.

وأضافت الإعلامية نهال طايل خلال برنامجها "تفاصيل"، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، "روبي فنانة ليها بصمة ومفيش حد شبها وليها لون وطعم وأداء.. ومش محتاجه الكلمات الهابطة دي لأنها فعلا في مكانة تستحق أنها تحافظ عليها، ومينفعش أننا نقول عليها بتغني أغاني فيها إيحاءات جنسية".

وأشارت الإعلامية نهال طايل، إلى أن روبي تقيم حفلات غنائية كبيرة وتحضر حفلات زفاف في أكبر الفنادق والجميع يحفظ أغانيها وكل السيدات والفتيات يحبون ملامح وجهها كفتاة مثال للجمال والرشاقة.

وأنهت نهال طايل، حديثها قائلة :"روبي مبقتش محتاجه للطريقة دي علشان تبقى مشهورة.. وبتعمل حفلات في الساحل أولادنا كلهم بيروحوا وبتبقى الدنيا زحمة علشانها وحفلاتها كلها بتبقى كاملة العدد.. أنتي مش محتاجه للإسفاف أو أنك تنزلي لده أنتي نجمة ولازم تحافظي على مكانتك اللي دخلتي بيها قلوبنا".

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

WhatsApp
Telegram