اعلان

ده دور الفنان الواعي.. إشادات بظهور هبة عبد الغني بأزياء فلسطينية (صور)

هبة عبد الغني
هبة عبد الغني
كتب : ندى صدقي

حصلت الفنانة هبة عبد الغني على العديد من الإشادات بسبب إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة للسينما الفرنكفونية في دورته الثالثه، حيث ظهرت بإطلالة تدعم غزة والقضية الفلسطينية.

هبة عبد الغني

هبة عبد الغني

هبة عبد الغني بأزياء فلسطينية

وارتدت الفنانة هبة عبد الغني، فستانا طويلا بقماش منقوش بنقوش الكوفية الفلسطينية التي أصبحت ضمن أشهر الأيقونات علي مستوي العالم الآن بين الشباب الداعمين للشعب الفلسطيني ولحقوقهم.

الفستان من تصميم مصممة الأزياء الفلسطينية هبة إدريس وقد نسقتها عبد الغني مع مجموعة من الاكسسوارات وشنطة جلد كوليكشن فيروز من تصميم المصمم المصري سامي أمين، مع بالطو طويل باللون الأسود.

هبة عبد الغنيهبة عبد الغني

‏ربنا ينصر فلسطين

من جانبهم، أشاد مغردون عبر موقع التغديرات القصيرة X 'توتير سابقا': 'الشماخ الفلسطيني زادك جمال ووقار، ‏وصلتى الرسالة بذكاء ‏وده دور الفنان المثقف الواعي، برافو يا هبة فكرة رائعة، ‏شكرا للّفتة الإنسانية، تضامنا مع الشعب المكلوم، ‏ربنا ينصر فلسطين'.

عضو لجنة تحكيم الأفلام الروائية

وتشارك هبة عبد الغني كعضو في لجنة تحكيم الأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة التي ترأسها المخرجة إنعام محمد على، و يشاركها عضوية اللجنة المؤلفة والكاتبة نهى يحيى حقي.

وانطلقت الدورة الثالثة من فعاليات مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية، والذى يقام هذا العام في دورة استثنائية، خلال الفترة من يوم ٢٦ ديسمبر وتستمر حتي ٢٩ ديسمبر الجارى بدار الأوبرا المصرية، تحت شعار «السينما.. درع العقول وسيف المبدعين» برئاسة الدكتور الناقد ياسر محب .

مسلسل حدوته منسية.

WhatsApp
Telegram