اعلان

وفاة الموسيقار والملحن فتحي خالد.. في ثاني أيام 2024

الموسيقار والملحن فتحي خالد
الموسيقار والملحن فتحي خالد
كتب : منة حسين

أعلنت جمعية المؤلفين والملحنين المصرية، عن وفاة الموسيقار والملحن فتحي خالد عضو الجمعية، اليوم 2 يناير 2024، ثاني أيام العام الجديد، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفاة الموسيقار والملحن فتحي خالد

وأصدرت جمعية المؤلفين والملحنين المصرية، بيانا نعت فيه الراحل، وجاء فيه: 'توفى إلى رحمة الله الموسيقار والملحن فتحي خالد عضو الجمعية، ويتقدم مجلس الإدارة والأعضاء والعاملين بخالص التعازي لأسرته وأصدقائه ومحبيه سائلين المولى عز وجل أن يتقبله بأحسن قبول ويسكنه فسيح جناته'.

فنانون رحلوا في 2023

وكان عام 2023، قد شهد وفاة عدد كبير من الفنانين، الذين أثروا الحياة الفنية ببصماتهم الفنية بالكثير من الأعمال، فكانت هناك حالات وفاة لعدد من فنانون الزمن الجميل منهم أشرف عبد الغفور نجاح سلام وكريمان وشريفة فاضل، كما غيب الموت عددا من الفنانين الشباب الذى لم يمهلهم القدر لتحقيق أهدافهم وكانت رحلتهم قصيرة مثل مصطفى درويش وطارق عبد العزيز.

وكان آهر الراحلين خلال العام، المنتجة ناهد فريد شوقي، التي توفيت منذ أيام قليلة في بداية شهر ديسمبر الماضي، وهى تنتمى لعائلة فنية خالصة، فهى ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، والفنانة هدى سلطان، وخالها الموسيقار الكبير محمد فوزي، وشقيقتها الفنانة رانيا فريد شوقي، وكانت متزوجة من المخرج مدحت السباعى، وابنتها الفنانة ناهد السباعي، ومحمد السباعى الذى يعمل منتج ومخرج وممثل في نفس الوقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تليفونات بني سويف لـ «أهل مصر»: لا علاقة لنا بمباراة كاظمة الكويتي وسنقاضي صاحب الواقعة