اعلان

أجمل زوج.. إيمي سمير غانم تحتفل بـ حسن الرداد

إيمي سمير غانم وحسن الرداد
إيمي سمير غانم وحسن الرداد
كتب : منة حسين

عبرت الفنانة إيمي سمير غانم، عن حبها لزوجها الفنان حسن الرداد، في يوم عيد ميلاده، اليوم الثلاثاء الموافق 2 يناير، ووجهت له بعد الكلمات الرومانسية احتفالا بعيد ميلاده.

إيمي سمير غانم

ونشرت إيمي سمير غانم، عبر حسابها على «إنستجرام»، صورا لها، مع حسن الرداد، قائلة: «كل سنة وإنت طيب يا حسونة يا أجمل زوج وأحن أب في الدنيا، ربنا يخليك لينا».

قصة زواج إيمي سمير غانم وحسن الرداد

تزوجت الفنانة إيمي سمير غانم الفنان حسن الرداد وكان ذلك في 4 نوفمبر عام 2016، ولكن الشائعات لم تتركهم وفي بداية العام الماضي بالتحديد في 4 يناير 2022 تم ترويج الكثير من الشائعات إنه تم انفصالهم، وتزامن ذلك أيضا بوفاة والديها الفنانة دلال عبد العزيز وسمير غانم لأصابتهم بفيروس كورونا، ولكن الرداد لم يصمت عن هذه الهراءات ونشر فيديو كان بمثابة طمأنه الجمهور على الفنانة إيمي سمير غانم وكذلك طلب من الجمهور إن يدعوا لها بأن تتجاوز محنتها بعد فقدان والديها.

فضائية SBC السعودية

نفى الرداد، خلال برنامج سينماتك على فضائية SBC السعودية، خبر انفصاله عن زوجته إيمي، وقال: «لم ننفصل وحياتنا رائعة سويًّا ولكننا أكثر ثنائي فني يطلق عليه الشائعات».

إيمي سمير غانم

وعن اعتزال زوجته إيمي للفن، قال الرداد: «لم تعتزل ولا يمر أسبوع حتى تنطلق الشائعات، ولم أعد أقرؤها وأتركها تموت بالوقت، ولكن مع الأسف يكون هناك أمور من الضروري الرد عليها».

منتصف عام 2022

وعاد من الجديد تصدرهم تريند جوجل وتويتر وفيسبوك في منتصف عام 2022، عندما لاحظ الجمهور أن بطن إيمي سمير غانم منتفخة، ودارت الكثير من الأسئلة حول هذا الموضوع، ولكن الجميع كان متكتم على أي أخبار بشأن ذلك الموضوع، ليصبح الجميع في يوم 2 يناير من عام 2023 على خبر رزقهما بمولودهما الأول الذي سمي بفادي نسبة إلى أخو الفنان حسن الرداد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نتنياهو: بدأنا إجلاء الفلسطينيين من رفح استعدادا لعملية قريبة هناك