اعلان

بعد محاولات عاطف الطيب.. الإسكندراني لخالد يوسف يظهر للنور أخيرًا

فيلم الإسكندراني
فيلم الإسكندراني
كتب : ندى صدقي

يعرض اليوم الخميس 4 يناير فيلم الإسكندراني للمخرج خالد يوسف، بطولة كلا من '' أحمد العوضي وزينة وحسين فهمي '' في العديد من دور العرض السينمائي بالقاهرة ، ليكون بذلك هو أول عمل سينمائي يعرض في 2024 ، ضمن موسم أجازة منتصف العام .

فيلم الإسكندراني

فيلم الإسكندراني

رواية أسامة انور عكاشة ظهرت إلى النور

فيلم الإسكندراني هو أول بطولة مطلقة سينمائية للفنان أحمد العوضي عقب العديد من النجاحات التي حصدها في الأعمال الدرامية على مدار السنوات الماضية ، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وصدرت في سبعينيات القرن الماضي، وشهدت محاولات كثيرة لتقديمها كان أبرزها للراحل عاطف الطيب.

عودة خالد يوسف

يعود المخرج خالد يوسف من جديد للساحة الفنية بفيلم الإسكندراني وذلك عقب غياب دام خمس سنوات حيث كانت أخر أعماله فيلم كارما وكان عام 2018 بطولة كلا من عمرو سعد وزينة وخالد الصاوي .

قصة فيلم الإسكندراني

تدور أحداث فيلم الإسكندراني حول صراع الأجيال وتحكم كل منهم في الآخر من خلال رؤية كل منهما لكيفية إدارة الأعمال وتغيير المنظور ما بين جيل قديم وجيل جديد.

فريق عمل فيلم الإسكندراني

فيلم 'الإسكندرانى' تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف ويشارك فى بطولته حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبرى السماك مونتاج عمرو عاكف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | فرصة جاكبو