اعلان

بعد طلاقها من أحمد فهمي.. هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها ببالونات سوداء

هنا الزاهد
هنا الزاهد
كتب : ندى صدقي

احتفلت اليوم الفنانة هنا الزاهد بعيد ميلادها حيث إنها ولدت في ذلك اليوم 5 يناير عام 1994 ، شاركت في العديد من الأعمال الفنية وكان آخرها دورها في فيلم مستر إكس بالمشاركة مع طليقها الفنان أحمد فهمي .

هنا الزاهدهنا الزاهد

وشاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية الإستوري ، بعض الصور والفيديوهات التي توثق هذه الذكرى.

وظهرت الزاهد من خلال الفيديو مرتدية فستان أسود مكشوف الكتفين وشعرها الذهبي منسدل على ظهرها وكانت أمامها كعكة عيد ميلادها وخلفها بعض البالونات باللون الأسود .

هنا الزاهد

ولدت الفنانة هنا الزاهد في 5 يناير عام 1994 ولديها شقيقتين وهما فرح ونور الزاهد، شاركت الزاهد في العديد من الأعمال الفنية وكانت بدايتها مع الإعلانات قبل دخولها الفن .

كانت بدايتها الفنية عندما ظهرت وهي طفلة في آخر أجزاء مسلسل يوميات ونيس عام 2009 ، وبعد ذلك توقفت وعادت من جديد عام 2014 عندما شاركت في مسلسل فرق توقيت .

آخر أعمالها الفنية هو فيلم مستر إكس والذي عرض في الموسم الصيفي لعام 2023 وقامت بدور طبيبة، وشاركها العديد من النجوم على رأسهم : '' أحمد فهمي، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، صبري فواز، عمرو يوسف، مصطفى خاطر'' .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج