اعلان

تامر حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية «يا نهار أبيض»

تامر حسني
تامر حسني
كتب : منة حسين

يطرح الفنان تامر حسني أحدث أعماله الغنائية، والتي جاءت تحمل اسم 'يا نهار أبيض'، وذلك عبر قناته على موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب.

ويتعاون تامر حسني في هذه الأغنية مع الشاعر أحمد المالكي وألحان سامر أبو طالب وتوزيع أمين نبيل، وتقول بعض كلمات الأغنية: 'يا نهار أبيض عالتوليفة ضحكتك عالقلب خفيفة، أنت ماشي إزاي كده عادي، ده الأصول تمشي بتشريفة'.

تامر حسني وبسمة بوسيل في ظهور جديد

نشر الفنان تامر حسني، صورة لها برفقة طليقته المطربة المغربية بسمة بوسيل وأبناءهما، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهر تامر حسني في الصورة، وهو يضع يده على كتف بسمة بوسيل وامامهما أبناءهما، وهنأهما بمناسبة حلول السنة الجديدة 2024، قائلا: 'كل سنة وأنتوا طيبين ويارب سنة أفضل على الجميع و على أمتنا العربية'.

يشار إلى بسمة بوسيل أعلن في شهر ابريل الماضي، انفصالها عن الفنان تامر حسني رسميًا، ووقوع الطلاق بينهما بعد زواج دام 11 عاما، حيث تزوج الثنائي عام 2012، وذلك من خلال حسابها عبر 'إنستجرام'.

وقالت بسمة بوسيل، عبر خاصية ستوري إنستجرام: 'وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر