اعلان

محاكمة مدير أعمال حلمي بكر لاستيلائه على 2 مليون جنيه من حسابه.. بعد قليل

حلمي بكر
حلمي بكر
كتب : منة حسين

تبدأ بعد قليل أولى جلسات محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر في حكمة جنح العجوزة، اليوم الاثنين، وذلك لاتهامه بالاستيلاء على مبلغ مالي يقدر بـ 2 مليون و280 ألف جنيه.

واتهم الموسيقار الكبير حلمي بكر، مساعده الشخصي بسرقة مبلغ مالي يقدر بـ 2 مليون جنيه من حسابه البنكي، عن طريق قيامه بالاشتراك مع موظف في البنك وسحب المبلغ من حساب الموسيقار، وتقدم 'بكر' ببلاغ بقسم شرطة العجوزة ضد مساعده الشخصي.

محاكمة مدير أعمال حلمي بكر

وعلم حلمي بكر بأمر سرقة مبلغ مالي من حسابه في البنك خلال استعلامه عن رصيده، وكانت المفاجأة أنه تبين له سحب مبلغ 2 مليون جنيه دون علمه، وعندما رجع إلى البنك من أجل الاستعلام عن هذا الأمر أخبره موظفي البنك أن هذا المبلغ تم سحبه من قبل مساعده الشخصي الذي اشترك مع أحد الموظفين حتى يستولى على أموال الموسيقار.

قال محامي الموسيقار حلمي بكر، إن مساعده الشخصي سبق له وحصل على توقيع موكله بمعاونة موظف البنك، الذي لم يكن لديه أي علم بـ نواياه السيئة ورغبته في الاستيلاء على أموال الموسيقار، مضيفا في تصريحات له أن المشكو في حقه أوهم موكله حلمي بكر بأنه سوف يسحب مبلغ 2 مليون جنيه كاش من أجل تحويله إلى حسابه الشخصي حتى يضعهم في صورة شهادات بنكية.

وأضاف أن المساعد الشخصي حلمي بكر أوهم موظف البنك أن هذا المبلغ سوف يتم تحويله إلى حسابه الشخصي بحجة أنه سيشتري شقة جديدة للموسيقار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي