اعلان

بعد طلاقها من حسام حبيب.. 3 أزمات خطيرة تطارد شيرين عبد الوهاب آخرها استدعاء النيابة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : منة حسين

استدعى النائب العام، الفنانة شيرين عبدالوهاب، لسماع أقوالها في الاتهام الموجه لها بناء على البلاغ من خلال المنتج الشهير محمد الشاعر، بالتعدي عليه بالسب والقذف.

كانت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، تلقت بلاغا من المنتج محمد الشاعر يتهم فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب، بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق خلال مؤتمر صحفي، فضلا عن قيام آخرين بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام تطبيق إنستجرام عقب انتشار ذلك الفيديو.

وكشف محامى المجني عليه المستشار صبحى جمال أن النيابة العامة استمعت لأقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفنى من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة، وبناء عليه استدعت النيابة العامة الفنانة شيرين عبدالوهاب لمواجهتها بذلك التقرير الفنى وأقوال المجنى عليه وتحريات المباحث الجنائية، إلا أنها امتنعت عن الحضور معللة إصابتها بكورونا.

وأضاف المستشار صبحى جمال محامي المنتج محمد الشاعر أن النيابة العامة أقامت الدليل على صحة الواقعة من خلال أقوال المجنى عليه وتقرير الفحص الفنى المعد من المختصين بوزارة الداخلية وتحريات البحث الجنائى، ووفقًا للقانون المصري تواجه الفنانة شيرين عبدالوهاب عقوبة الحبس والغرامة فضلا عن التعويض.

وبمجرد انفصال شيرين عبد الوهاب، عن زوجها حسام حبيب، وانهالت عليها العديد من الأزمات، التي كان استدعاء النيابة لها، هو أحدث فصولها، وترصد'أهل مصر'، من خلال هذا التقرير، أبرز الأزمات التي تعرضت لها شيرين الفترة الماضية.

أزمات شيرين عبد الوهاب بعد استدعائها للنيابة

شيرين عبد الوهاب ومحمد الشاعر أزمة قضايا وبيانات متبادلة

في بداية خلاف تقدمت شيرين عبدالوهاب في سبتمبر 2023 ببلاغ رسمي للنائب العام، ضد محمد الشاعر، بعد أن حذف حسابها الرسمي على تويتر، وحمل البلاغ رقم 54407 لسنة 2023، حيث تضمن البلاغ الذي تقدم به المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي «شيرين»، بأن موكلته تمتلك صفحة على تويتر باسم «sherine abd-wahab» وداخل الصفحة أكونت خاص بالأرباح ويتم استخدام الأكونت من خلال شخص واحد فقط هو الأدمن ولا يمكن تغييره إلا من خلاله.

وقام المشكو في حقه محمد أسامة محمود حسنين الشاعر، وشهرته «محمد الشاعر»، بوصفه الأدمن لصفحة تويتر المملوكة للفنانة شيرين عبدالوهاب بإنشاء أكونت بيزنس على الصفحة وتفعيله على رقم حسابه البنكي الخاص به، دون موافقة أو إذن كتابي من صاحبة الصفحة، ومن ثم فإن المشكو في حقه قد تحصل على جميع الأموال والأرباح العائدة من خلال المشاهدات لصفحة الشاكية.

وأضاف البلاغ أن المشكو في حقه أضر بالشاكية واستغل الصفحة لصالحه وحول الأرباح، وأن الفعل الذي اقترفه يعد مكونًا لجريمتي النصب وخيانة الأمانة، إذ في النهاية التمس محامي شيرين عبدالوهاب من النائب العام بالتفضل بتحقيق البلاغ تحقيقًا قضائيًا، حفاظًا على كافة حقوق الشاكية وحرصًا على أموالها وحتى لا تستخدم الوسائل الإلكترونية الحديثة للاستيلاء على الأموال.

شائعة ارتباط شيرين خطيب ميريهان حسين

كانت الفنانة ميرهان حسين، قد ارتبطت بطبيب أمراض النساء، تامر سليم منذ ما يقرب من 8 أشهر، وقبل أسابيع قليلة من الزفاف، انفصلت عنه، ولم تكشف حينها أسباب الإنفصال، وفضلت أن تترك حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء.

وبعدها أظهرت العديد من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ارتباط الطبيب تامر سليم بالمطربة شيرين فور انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب بعد تواجده برفقتها في آخر حفلاتها الغنائية.

وعلقت ميريهان حسين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، برسالة مُقتبسة من القرآن الكريم، تُشير إلى حكمة الله - عز وجل- في قوانين الحياة، حيث علقت: «وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خيرُ لكم، وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم، والله يعلم وأنتم لا تعلمون»

أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا

كشف حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب للمرة الثانية عن تفاصيل أزمتها 'روتانا'، وحقيقة التزامها بدفع 75 مليون جنيه للشركة. وأكد المحامي على أنهاء الخلافات.

وقال لطفي في تصريحات صحافية: 'المحكمة بتقول إن العقد انتهى، وقدمت إنذار للشركة إن احنا مستعدين نديكي تسع أغاني جديدة وننهي هذه القضية، والمحكمة قالت إن الإنذار ده تم تقديمه من قبل؛ لأن العقد قد انتهى'.

وأضاف: 'حكمت المحكمة بالتعويض ونفذنا وشيرين استعادت حريتها من جديد، وتقدر تتعاون مع أي شركة تانية وممكن تتعاون مع شركة 'روتانا' مرة تانية'.

وعلى تصريح المفوض العام لشركة 'روتانا' بأن شيرين عبد الوهاب مطالبة بدفع 75 مليون جنيه، حق ألبومين من المفترض أن تسلّمهما الى الشركة، لكنها لم تفعل، مؤكداً أنها لا تزال حتى الآن متعاقده مع شركة 'روتانا'،

ردّ محامي شيرين عبد الوهاب قائلاً: 'هي سلّمت ألبوم واحد لمدير إنتاجها وهما تسع أغاني، ومدير أعمالها نزلهم على شبكة الإنترنت ومسلّمهمش لشركة 'روتانا'، ودفعت تعويض المحكمة والفلوس اللي أخدتها واللي هي ثمانية ملايين جنيه، ولكن إنها تدفع 75 مليون جنيه ده كلام ميدخلش عقل بشر، لأنها بالفعل دفعت ثمانية ملايين جنيه الفلوس اللي اخدتها ومعملتش الألبوم التاني'.

WhatsApp
Telegram