اعلان

صور | في أول بطولة مطلقة لها..ريم البارودي تحتفل بنجاح «بنات السباعي»

ريم البارودي
ريم البارودي

حرصت الفنانة ريم البارودي، على الاحتفال بنجاح حكاية «بنات السباعي»، ضمن حكايات مسلسل حد فاصل في أولى بطولاتها المطلقة، ونظم الاحتفالية الاعلامية يارا أحمد.

وشهدت الاحتفالية أجواء من البهجة والسعادة كان مصدرها النجاح الكبير الذي حققته حكاية بنات السباعي، وقطعت ريم البارودي التورتة التي رسم عليها بوستر المسلسل، برفقة الفنانة مارتينا عادل والإعلامية يارا أحمد، وسط تواجد كبير لكاميرات الإعلام الذين شاركوا ريم فرحتها.

وتعالت الضحكات من ريم أثناء الاحتفالية، ثم التقطت الصور التذكارية مع بعض جمهورها ومعجبيها، بعدها أجرت اللقاءات الإعلامية للحديث عن كواليس حكاية بنات السباعي وكافة التفاصيل المتعلقة بالعمل منذ بدء التحضير له وحتى تحقيقه النجاح المميز الذي حصده مؤخرا وتلقي العمل ردود فعل إيجابية سواء على مستوى الجمهور أو النقاد.

حكاية بنات السباعي

«حكاية بنات السباعي» بطولة ريم البارودي في البطولة المطلقة الأولى لها، والحكاية من إخراج تامر حمزة، ويشارك في بطولة الحكاية محمود حجازى، أحمد جمال سعيد، محمد التاجى، هناء الشوربجى، هبة حسن، مارتينا عادل.

حد فاصل

ويشتمل مسلسل «حد فاصل» على 4 حكايات، وكل حكاية من الحكايات تتكون من 5 حلقات، والحكاية الأولى تحمل اسم «بنات السباعي»، والثانية «البحث عن فتيحة»، والثالثة «خيال حلمي»، والرابعة «فنجان قهوة».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر