اعلان

الكورونا رجعت تاني.. ردود أفعال الجمهور بعد نقل بيومي فؤاد لـ المستشفى

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
كتب : منة حسين

تعرض الفنان بيومي فؤاد لأزمة صحية مفاجئة ونقل على إثرها إلى المستشفى، كما أعلن المخرج الشاب محمد بيومي فؤاد ولم يكشف عن أي تفاصيل حتى الآن.

ونشر 'فؤاد' الصور عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وظهر 'بيومي' ونجله داخل المستشفى على أجهزة التنفس الصناعي، ولم يكشف عن أي تفاصيل حتى الآن.

اختلف رد فعل الجمهور على نقل بيومي فؤاد إلى المستشفى برفقة نجله، فهاجم البعض الفنان واصفينه بالاستعطاف، وقرر البعض الآخر الدعاء له وتوقع أحد المتابعين أنه أصيب بفيروس كورونا وذلك بعد ظهوره على جهاز التنفس الصناعي برفقة نجله داخل المستشفى.

وجاءت التعليقات كالآتي:

-إحنا مش جايين نضحك الناس ولا نقدم فن إحنا جايين نستعطف الناس، Engy Gygy اللهم لا شماتة كلنا كرهنا بيومي بس دي نقرة ودي نقرة هو دلوقتي راجل مريض يعني يا تقولي كلمة حلوة أو تسكتي ربنا يقومه بالسلامة هو وابنه وينصر إخواتنا في فلسطين يارب العالمين.

-الكورونا اشتغلت تاني

نقل بيومي فؤاد إلى المستشفى

وكان قد كشف الفنان بيومي فؤاد، حقيقة حصوله على جنسية دولة أجنبية غير الدولة المصرية، وذلك بعد تداول هذا الحديث عبر مواقع وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال بيومي فؤاد في تصريح خاص لـ 'أهل مصر': «أنا أول مرة أسمع الكلام ده ومعرفش عنه أي حاجة، وبعدين حد يسيب مصر أنا بتمحك في مصر، ويمكن الناس افتكرت كده لأني بتعالج في بريطانيا».

وعن حصوله على جنسية سعودية بعد أن شارك في مسرحية زواج اصطناعي بموسم الرياض قال: «لم أحصل على أي جنسيات غير المصرية وهذا الكلام غير صحيح».

مسلسل الكبير أوي

وكانت انتشرت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي بمنع عرض مسلسل «الكبير أوي» الجزء 8 على منصة «شاهد» التي تملكها السعودية، وذلك على هامش بدء التجهيزات لتصوير الموسم الجديد وعرضه في رمضان المقبل 2024.

ولم يصدر قرار أو بيان من منصة شاهد حتى الان بمنع عرض مسلسل «الكبير أوي»، ومن المرجح أن تكون تلك الأخبار مجرد شائعات، لإثارة الجدل حول هذا الأمر، وحتى الأن لم تصدر أي بيان سواء بالنفي أو التأكيد.

أزمة بيومي فؤاد مع محمد سلام

وتعرض بيومي فؤاد لانتقادات من جمهوره ورواد السوشيال ميديا بعد إهانته لـ محمد سلام وقال: من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج واتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي.. محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا