اعلان

حفيد محمود ياسين أول الحاضرين في صلاة جنازة الراحل جلال فودة

وفاة جلال فودة
وفاة جلال فودة

حرص الفنان الشاب محمود عمرو ياسين حفيد الراحل محمود ياسين، على حضوره لجنازة الراحل جلال فودة أحد أعضاء فرقة العندليب عبد الحليم حافظ اليوم من مسجد الحصري.

وبدأ منذ قليل تشييع جثمان الموسيقار الراحل جلال فودة من مسجد الحصري؛ بمنطقة 6 أكتوبر لتأدية صلاة الجنازة عليه، وذلك بعد أن رحل عن عالمنا في صباح اليوم الثلاثاء.

وفاة جلال فودةوفاة جلال فودة

وفاة جلال فودةوفاة جلال فودة

وفاة الموسيقار جلال فودة أحد أعضاء فرقة العندليب عبد الحليم حافظ

رحل في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء الموافق 16 من يناير، الموسيقار جلال فودة، أحد أعضاء فرقة العندليب عبد الحليم حافظ الموسيقية.

وأعلن هاني فودة نجل جلال فودة نبأ وفاته على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك وكتب: 'إنا لله وإنا إليه راجعون”.. (ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) توفى إلى رحمة الله والدي الأستاذ جلال فودة.

وفاة جلال فودةوفاة جلال فودة

كما كشف هاني نجل الراحل جلال فودة عن موعد ومكان إقامة جنازته وقال: صلاة الجنازة بإذن الله بعد صلاة الظهر في مسجد الحصري.

وكتب حاتم حسين، نجل شقيق زوجة الموسيقار جلال فودة تبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلنا عن وفاة الأخير وكاشفا تفاصيل الجنازة في منشور رصده موقع تحيا مصر، قال فيه: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله تعالى حبيبى زوج خالتي الأستاذ جلال فودة.. دعاءكم له بالمغفرة والعفو والرحمة.. صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد الحصري بـ 6 أكتوبر.

وفاة جلال فودةوفاة جلال فودة

وفاة جلال فودةوفاة جلال فودة

WhatsApp
Telegram