اعلان

فاتن حمامة تتصدر الترند.. تعرف على السبب

فاتن حمامة
فاتن حمامة
كتب : ندى صدقي

تصدرت الفنانة فاتن حمامة تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية؛ تزامنا مع ذكرى وفاتها حيث إنها توفيت في 17 يناير عام 2015.

فاتن حمامةفاتن حمامة

ساهمت في تغيير صورة المرأة من خلال العديد من الأدوار الجادة التي قامت بها في السينما والتليفزيون فكان دور المرأة يقتصر على الفتاة المستهترة فقط ولكن فاتن غيرت هذه النظرة من خلال العديد من أفلامها مثل فيلم '' دعاء الكروان ، الأستاذة فاطمة ، أريد حلا ، الحرام ، يوم سعيد'' .

أحد لقاءات فاتن حمامة

تحدثت الفنانة فاتن حمامة عن أحد المواقف التي لن تنساها مع والدتها وذلك خلال لقائها مع أحد المجلات المتخصصة في أخبار النجوم بذلك الوقت حيث قالت أن الأم هى أهم مدرسة تعلمت منها وأكملت حديثها عن أهم درس تعلمته من والدتها وهى صغيرة وأصبح ملازما لها حتى كبرت .

قالت فاتن: '' عندما كان عمري سبع سنوات جاءت لزيارتنا أحد أصدقاء أمي وجلست هذه السيدة وهي تتحدث عن صديقة أخرى لهم بعبارات عنيفة وكان رد أمي إنها حاولت تهدأتها وبعد أيام جات السيدة التي كانت تتحدث عنها لزيارتنا فقمت بالجري عليها وقولت لها أن صديقتها كانت هنا وقالت عنها كذا وكذا وماما ردت عليها وما أن سمعت السيدة هذه الكلمات إلا إنها قامت بالتوجه لأمي وعاتبتها إنها خبأت عنها هذه الكلمات.

وتابعت: ''غضبت أمي منى كثيرا وقررت أن تعاقبني بأن لا أجلس مع إخوتي على السفرة لمدة إسبوع وفي ذلك الإسبوع كنت أتناول بقايا الطعام الفائض من الخادمة وكذلك جعلتني أنا من أخدم الخادمة ولم تكتفي بذلك أمي ولكن كانت تحكي ما حدث لي ومعي لكل أصدقائها وجيرانها ومن تلك اللحظة وطيلة حياتي أتجاهل أي موقف يحدث أمامي ''.

وأكملت: '' بمرور الوقت أصبحت أنسى أى موقف يحدث أمامي ولا أفكر به وتوصل الأمر أن إثنين من الفنانات تشاجروا أمامي وأحضروا فنان كبير ليحكم بينهم وطالبوا بشهادتي لإنني كنت حاضرة هذه المشاجرة وقولت لهم إنني لم أتذكر ما حدث''.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة