اعلان

ماذا حدث للفنانين في 2024؟.. بدأت بهند وكريم وصولا لأمير وجيني وعصفت بياسمين والعوضي

طلاق الفنانين في 2024
طلاق الفنانين في 2024
كتب : ندى صدقي

لم يمر سوى أيام قليلة على عام 2024 وشهد الوسط الفني العديد من حالات الطلاق التي لم يتوقعها أحد، ومن أبرز هذه الحالات طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وهند عبد الحليم وكريم قنديل، ومحمود العسيلي وأمنية عبد المنعم، وآخرهم كان أمير طعيمة وزوجته الفنانة المعتزلة جيني.

طلاق الفنانين في 2024

طلاق الفنانين في 2024

وفي ذلك التقرير ترصد 'أهل مصر' في السطور التالية أبرز حالات الطلاق التي حدثت في 2024:

هند عبد الحليم وكريم قنديل

كانت البداية مع هند عبد الحليم وكريم قنديل عندما أعلنت في 2 يناير الحالي بهشتاج single انفصالها عن زوجها، وذلك عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام حيث قالت: '' أيام بتمشي وناس بتمشي وإحنا بنتغير قوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة.. بس مش معنى إنك لوحدك إنك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس كل سنة وانتوا طيبين وإن شاء الله السنة دي تكون أحلى وأحن على الكل يارب''.

محمود العسيلي وأمنية

وبعد مرور يوم واحد تحديدا في 3 يناير، أعلنت خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم انفصالها عن زوجها المطرب محمود العسيلي بعد زواج دام لـ 4 سنوات معلقة في تصريحات صحفية أن الزواج قسمة ونصيب مؤكدة إنهما يجمعهما صداقة وود''.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وصدم الجمهور، عندما أعلنت ياسمين عبد العزيز انفصالها عن زوجها أحمد العوضي في يوم 16 يناير، حيث قالت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدبوهات إنستجرام: ''تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير''.

طلاق أميرة طعيمة وجيني

وفي 18 يناير، أعلنت المطربة المعتزلة جيني طلاقها من زوجها الشاعر الغنائي أمير طعيمة بعد زواج استمر لسنوات، حيث كتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك قائلة: «تم الطلاق الرسمي وليس انفصالا وسيبقى أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدي، الحمد لله».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة