اعلان

اترفدت من 3 مدارس واتهنت في التمثيل.. أبرز تصريحات أمير عيد

أمير عيد
أمير عيد
كتب : منة حسين

تصدر الفنان أمير عيد محركات البحث على 'جوجل'، وذلك بعد لقائه مع الإعلامي محمود سعد في برنامج سولد أوت على قناة 'CBC، وكشف العديد من الأسرار في حياته المهنية والشخصية.

وقال أمير: اترفدت 3 مرات من مدارس مختلفة، وفي موقف مثلا، هربت أنا وصديقي من حصة، وكان فيه أتوبيس مدرسة في الحوش والمفتاح جواه، فسوقنا الأتوبيس، وخبطنا في السور، وخدنا رفد نهائي دي كانت أول مرة، وكنت في أولى إعدادي».

وتابع: «مرة والدتي رفدتني من مدرسة ثانية لكن مش رفد نهائي».

وأوضح: «ذات مرة رفدت ظلم بسبب إن واحد شتمني فضربته، فاترفدت، والشتيمة كانت مؤذية نفسيا جدا لي».

أمير عيد: لم أتلق إهانة في حياتي إلا بعد التمثيل

وقال أمير: 'بالنسبالي مكنتش فاهم الناس ليه بتحب التمثيل، وأنا لم أتلق إهانة في حياتي إلا في التمثيل، وفي الجزء الثاني لمسلسل ريفو كنت بمثل بحب وعرفت هما بيحبوا التمثيل ليه، وفهمت الدنيا ماشية إزاي لأني لقيته مكان أقدر أطلع فيه طاقتي وأتقمص شخصيات وأضرب حد أو أحب بنت'.

وتابع: 'وفي مدة التصوير باخد إجازة من الحياة وبطمح إني أشتغل مع ناس مؤلفين بحبهم علشان نطلع شغل مختلف وننتج عمل درامي مثلا'.

وعن سر زيارته لطبيب نفسي وتفاصيل في طفولته أثرت عليه في حياته، قال: 'بروح لدكتور نفساني لأني كنت في حالة نفسية سيئة وعدت عليا فترة كنت أفتقد مشاعر الحب والكره تجاه أي شخص، وليس عندي رغبة في الحياة بسبب المشاكل اللي عشتها في محطة الطفولة'.

وأضاف: 'كان عندي مسؤولية كبيرة إني مطلبش حاجة من والدتي بسبب كم المجهود الكبير اللي بتبذله خاصة بعد انفصالها عن والدي وكانت بتشتغل الصبح مدرسة وبليل في مكتب للعقارات'.

WhatsApp
Telegram