اعلان

ماجدة خير الله تهاجم منتقدي ظهور نجاة الصغيرة: بص لصورة أمك

نجاة الصغيرة في joy award
نجاة الصغيرة في joy award
كتب : منة حسين

خرجت الناقدة ماجدة خير الله عن صمتها لتهاجم منتقدي ظهور الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة، بعد ظهورها في فاعليات حفل joy awords في المملكة العربية السعودية لعام 2024.

وقالت خير الله عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك: 'بص لصوره أمك وهي في فستان العرس يوم فرحها، ثم صورتها بعد أن أنجبتك وصار لها أبناء وأحفاد، وشوف هيجيلك قلب تسخر من تقدم فنانه في العمر لها تاريخ كبير مثل نجاة، ولا لأ'.

ظهور نجاة الصغيرة في حفل joy awards يشعل غضب جمهورها

وأثار ظهور الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة في حفل توزيع جوائز joy Awards، في المملكة العربية السعودية مساء أمس، غضب الجمهور وذلك بعد أن ظهر عليها علامات الوهن الشديدة، ولم تستطع حمل درع تكريمها، وتوجيه كلمة للجمهور، وكادت أن تفقد توازنها وتسقط على الأرض أكثر من مرة.

وصعدت نجاة الصغيرة على المسرح وقدمت مقطعا من أغنية عيون القلب بطريقة البلاي باك، لتكون مفاجأة لجمهورها بعد مرور تلك السنوات التي رفضت خلالها الظهور بوسائل الإعلام وخاصة بعدما تملك الكبر منها، ويبلغ عمر نجاة الصغيرة 85 عاما.

وكرمت نجاة أمس، وسط تصفيق حار من الحضور، وأطربتهم بأغنية عيون القلب، وتم عرض مقطع فيديو لها به أهم اللحظات في مشوارها الفني الحافل بالنجاح، وذلك في أول ظهور لها بعد 22 عاما من أختفائها عن الساحة الفنية.

وجاء أحد تعليقات الجمهور كالأتي:

اللى أقنع العظيمة نجاة الصغيرة 86 سنة انها تطلع فى حفل JOYAWARD في السعودية أضرها منفعهاش مسندينها وهي داخلة وهي خارجة وواقفة متلصمة وماسكة في المايك وجايبين التصوير من بعيد عشان مايبانش انها بتحرك شفايفها مع الاغنية المسجلة وكانت هتقع لما سابوا ايديها ورفضت تتكلم لأن صوتها بيترعش وهيبان الفرق، ده مش تكريم ياريت كانت فضلت على صورتها القديمة أحسن ليها ولتاريخها كما فعلت شادية بعد اعتزالها رغم كافة العروض، كنت أتمنى من مصر تكريم السيدة في بلدها لو كانت محتاجة فلوس.

حفل Joy awards

وحضر حفل Joy awards 2024 عدد من نجوم الفن منهم الفنانة ياسمين صبري ونيللي كريم وحسن الرداد وزوجته ايمي سمير غانم، أحمد عز، شيكو، هشام ماجد، ميمي جمال، ولبلبة، إلهام شاهين، وراغب علامة، وسيد رجب، ونيكول سابا، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، ووليد توفيق وغيرهم.

وتشتمل جوائز Joy awards 2024 على العديد من التكريمات الخاصة بكل المجالات، السينما والدراما والموسيقى إلى جانب الرياضة والمؤثرين العرب، ويحضر الحفل المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ويبث على الهواء مباشرة عبر قنوات: MBC1، وMBC مصر، و MBC العراق، وMBC5، إضافةً إلى منصة «شاهد».

وتقوم الجائزة على أن يختار الجمهور الفائزين في مختلف الاختصاصات الأساسية والفئات المتفرّعة عنها، عن طريق التصويت عبر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته لمرشّح واحد عن كل فئة من الفئات المصنّفة لنيل الجوائز، وذلك ضمن خمسة اختصاصات أساسية، هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرين، والرياضة، والمسلسلات الدرامية.

WhatsApp
Telegram