اعلان

أول ظهور لـ مي فاروق في برنامج sold out بعد خطبتها

مي فاروق
مي فاروق
كتب : منة حسين

أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج sold out كامل العدد عن حلول المطربة مي فاروق ضيفة في البرنامج مع الإعلامي محمود سعد، ونشرت الصفحة الرسمية للبرنامج بوستر الحلقة دون الكشف عن موعده.

وهذا يعد أول ظهور لـ مي فاروق في برنامج sold out مع الإعلامي محمود سعد الذي يعرض على قناة CBC، بعد خطوبتها من الفنان محمد العمروسي منذ أيام ماضية قليلة.

خطوبة المطربة مي فاروق ومحمد العمروسي

احتفلت المطربة مي فاروق، بخطبتها على الفنان محمد العمروسي، في أجواء عائلية سعيدة ومبهجة وسط حضور العديد من الأهل والأصدقاء لكلا الطرفين.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عددًا من صور حفل خطوبة مي فاروق والفنان محمد العمروسي، والتي اعتمدت على ميكب هادئ وبسيط مناسبًا أجواء الاحتفال.

آخر أعمال مي فاروق

وتعد أغنية ليه آخر أعمال المطربة مي فاروق، والأغنية وكلمات خالد أمين وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد عبد السلام ووتريات أشرف رجب، وهندسة صوتية ياسر أنور، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب من إخراج إيهاب العادلي وأحمد الششتاوي، ومن توزيع شركة ديجيتال ساوند.

وكانت الفنانة مي فاروق، أعلنت مؤخرا عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، التبرع بأجر حفلها الأخير لصالح فلسطين، كما دعت لحفل وطني خيري أرباحه للفلسطينيين.

WhatsApp
Telegram