اعلان

ذكرى وفاة عماد حمدي.. تزوج 4 مرات وطلق شادية بعد صفعة أمام الفنانين

..

عماد حمدي وشادية
عماد حمدي وشادية
كتب : ندى صدقي

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان عماد حمدي، أو فتى الشاشة الأول كما كان يلقب، حيث توفى في مثل هذا اليوم 28 يناير من عام 1984 إثر تعرضه لأزمة قلبية، وكانت آخر أفلامه فيلم سواق الأتوبيس عام 1982، ليرحل تاركنا خلفه إرثا من أهم الأفلام في السينما المصرية والعربية.

زيجات عماد حمدي

تزوج النجم عماد حمدي 4 مرات، وكانت البداية مع الراقصة حورية محمد، وعقب انفصاله عنها تزوج من الفنانة فتحية شريف ليرزق منها بابنه الوحيد نادر، وبعد ذلك تزوج من الفنانة شادية والتي كانت تصغره بـ 24عاما، وعقب انفصاله عنها تزوج من النجمة نادية الجندي.

لن تصدّق أن شادية تزوجت من هذا الفنان الشهير الذي يكبرها ب 20 سنة والصدمة:  طلقها لسبب مُخجِل؟! – جريدة نورت

عماد حمدي وشادية

أزمة عماد حمدي وشادية

خلال حواره مع إحدى المجلات المتخصصة، تحدث النجم عماد حمدي عن فترة زواجه بالفنانة شادية، موضحًا أنه تعرف على شادية أثناء تواجدهما سويا في قطار الرحمة الذي كان يتجول في ذلك الوقت بقرى مصر ليملأ البهجة على الفقراء وإعطاء التبرعات لهم.

وأضاف أنه وشادية قرارا الزواج بعد أن عاشا سويا قصة حب، وكانت حياتهما هادئة حتى انتشرت شائعات بوجود قصة حب بين شادية وفريد الأطرش.

فيلم مع فريد الأطرش

وقال عماد حمدي: ' سافرت السويس لشادية لأنها كانت تصور فيلما مع فريد الأطرش وطلبت منها انتظاري في المحطة وبالفعل ذهبت شادية للمحطة وللأسف تأخر القطار وهي ملت وغادرت وحينما وصلت أنا لم أجدها في انتظاري فأغضبني كثيرا هذا الموقف''.

وتابع: ''عندما وصلت الأوتيل وجدتها جالسة مع فريد الأطرش هما وزملائهم في جو من المرح فذهبت إليها وسألتها لماذا لم تنتظريني في المحطة فقالت لي ذهبت ولم أجدك هناك بسبب تأخر القطار'.

صفعة على جه شادية

وتابع عماد حمدي: 'قمت برفع يدي لضربها فقالت لي لو ضربتني هنتطلق'، ولم أسمع هذه الجملة وبالفعل ضربتها أمام الجميع فذهبت إلى غرفتها وأنا عدت إلى القاهرة''.

وأختتم القول: ''بعدما انتهت شادية من التصوير عادت للقاهرة وطلبت منى الطلاق ولكني رفضت واعتذرت لها وطلبت منها أن نفكر في الأمر وننتظر ولكن بعد انتهاء المهلة أصرت شادية على الطلاق فطلقتها''.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته