اعلان

من بعد البراندات.. شوال مارلين مونرو يوجه نجمات الفن لوكالة البلح

مشاهير يرتدون من البالة
مشاهير يرتدون من البالة
كتب : ندى صدقي

يحرص العديد من النجوم على اقتناء وشراء أثمن الماركات العالمية والبحث دائما على أحدث خطوط الموضة والتباهي بها، في حين إنه اتجه بالآونة الأخيرة البعض إلى سلك طريق آخر وهو استخدام البالة أو الملابس القديمة حرصا منهم على تشجيع الناس لشراء تلك الملابس في ظل غلاء الأسعار الذي نعيشه حاليا.

مارلين مونرومارلين مونرو

لم تقتصر هذه الظاهرة على وقتنا الحاضر فقط ولكن كان قديما أيضا يحرص بعض النجوم على الظهور بملابس غير تقليدية للفت الأنظار لهم وكانت أبرزهم النجمة العالمية مارلين مونرو والتي ظهرت في تحد شهير مع صحفية وهي ترتدي كيسا من الخيش ''شوال بطاطس'' على هيئة فستان لافتة إلى أن الجمال ليس بالملابس الباهظة ولكن يظهر الجمال حتى أن ارتدينا شوال بطاطس.

ومن أبرز الفنانين اللاتي حرصن على الشراء من البالة ''وكالة البلح'' هم ''سما المصري، سارة عبد الرحمن، دانا حمدان، وفي ذلك التقرير يرصد أهل مصر هؤلاء النجمات.

مشاهير يرتدون من البالة

سما المصري

صرحت سما المصري قبل ذلك في أحد اللقاءات المتلفزة إنها تقوم بشراء ملابسها من وكالة البلح حيث قالت في ذلك ''بشتري لبسي من الوكالة''.

مشاهير يرتدون من البالة

سارة عبد الرحمن

أثارت الفنانة سارة عبد الرحمن، الجدل في عام 2018، خلال ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي بفستان أسود، والتي صرحت حينها أنه من وكالة البلح.

وعبرت سارة عبد الرحمن عن رأيها في اختيار هذا الفستان، قائلة: “أنا بحب أتعامل مع مصممين أزياء كتير عشان أعبر عن نفسي من خلال هدومي، والفستان ده بـ 370 جنيها من الوكالة من الهدوم المستعملة”.

مشاهير يرتدون من البالة

دانا حمدان

كشفت دانا حمدان قبل ذلك خلال حلولها ضيفة مع الأعلامية لميس الحديدي عبر برنامج هنا العاصمة على فضائية on ، عن شرائها بعض الملابس من الوكالة أثناء تحضيراتها لبعض الأدوار الفنية المشاركة بها واصفة هذه التجربة بإنها جيدة جدا وكانت سعيدة بلقاء محبيها هناك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو