اعلان

"الضغط والسكر عليوا".. نجوم الفن يعلقون على هزيمة منتخب مصر من الكونغو

منتخب مصر
منتخب مصر
كتب : منة حسين

حقق منتخب الكونغو الديمقراطية الأول لكرة القدم نتيجة الفوز على حساب مصر بركلات الترجيح بنتيجة (8-7)، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأعرب نجوم الفن عن حزنهم الشديد لهزيمة المنتخب المصري بعد رحلة صعود صعبة، وتعرض العديد منهم لحالة من والاكتئاب حزنًا على هزيمة منتخب مصر من منتخب الكونغو الديمقراطية.

نجوم الفن يعلقون على هزيمة منتخب مصر من الكونغو

هشام إسماعيل

علق هشام إسماعيل على خروج مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية حيث شارك جمهوره بصورة الإعلامية ياسمين عز، وأرفق بالصورة تعليقا قال فيها: 'يا خسارة'.

صلاح عبدالله

وشارك 'صلاح عبدالله' جمهوره بمنشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، وأرفق بالمنشور تعليقًا قال فيه: 'أنا حزين ومكتئب وضغطي وسكري عليوا قوى بس بكره باذن الله هبقى كويس'.

فتح الصورة

نبيل الحلفاوي

ونشر نبيل الحلفاوي تغريدة على موقع إكس 'تويتر سابقا'، يعلق من خلالها على هزيمة منتخب مصر أمام منتخب الكونغو وقال: معه فريق نصفه محترفون في أوروبا لم يبخل أحدهم بنقطة عرق فحقق أسوأ نسخة على الإطلاق أمام أسهل مسار واجهناه في أمم إفريقيا.

وأضاف الحلفاوي: مقابل 200000 دولار شهريا 18x شهر= 3 مليون و600 ألف دولار أظن كده اتعشت وزيادة لن نصادف مثل هذا السفه في أي مكان آخر، كفاية مدير فني وطني والنهاردة قبل بكرة.

أظن كده اتعشت وزيادة. لن نصادف مثل هذا السفه في أي مكان آخر.

كفاية..

مدير فني وطني.. والنهارده قبل…

نبيل الحلفاوي (@nabilelhalfawy) January 29, 2024

المطرب محمد فخراني

فيما علق المطرب محمد فخراني على هزيمة المنتخب المصري أمام منتخب الكونغو من بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤، حيث شارك 'فخراني 'جمهوره بصورة من الماتش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:' تحية للرجل اللي مبخلش بحاجة'.

وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز

فيما سخر الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز من هزيمة المباراة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'انستجرام'، بتعليق قال فيه:'موقف العاشر يا أسطا'.

الشاعر عمرو المصري

ومن جانبه، انتقد الشاعر عمرو المصري أداء اللاعب أبو جبل بعد هزيمة المنتخب المصري أمام منتخب الكونغو، حيث شارك 'عمرو' جمهوره بمنشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، وأرفق بالمنشور تعليقًا قال فيه: 'أبو جبل ده محتاج ظبط زوايا ود منتخب قائم على المحسوبية والعلاقات متستنوش منه أكثر من كدة حلو أوي اللي إحنا وصلنا الضربات الجزاء'.

وأضاف: 'لعيبة معندهاش دم ولا مسؤولية وكل ده وإحنا بتقابل بواقي الفرق وأقل فرق في إفريقيا أومال لو كنا قابلنا السنغال أو نيجريا كنا هنعمل إيه ربنا سترها الحمد لله حلو أوي كده'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط