اعلان

مسلسل حالة خاصة الحلقة الأخيرة.. اعرف موعد عرضها

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة
كتب : منة حسين

حقق مسلسل «حالة خاصة»، بطولة الفنانة غادة عادل، والفنان الشاب طه الدسوقي، نجاحا مبهرًا وقت عرض حلقاته السابقة، وذلك عبر منصة Watch it الرقمية.

مسلسل حالة خاصة

ومع اقتراب انتهاء حلقات المسلسل، بدأ متابعيه في البحث عن موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل حالة خاصة والذي يقوم ببطلوته طه الدسوقي بالمشاركة مع غادة عادل.

الفنانة غادة عادل

ومن المقرر عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الأخيرة، يوم الأربعاء فى تمام الساعة الـ 12 صباحا، بواقع حلقتين أسبوعيا، وذلك عبر منصة Watch it الرقمية.

فتح الصورة

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل حالة خاصة على قنوات «MBC مصر» و«ON E»، حيث يُعرض على قناة MBC مصر يومي الأربعاء والخميس من كل اسبوع، وعلى قناة ON E كل يوم جمعة من كل اسبوع، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، وتتم عرض حلقات مسلسل حالة خاصة بواقع حلقتين أسبوعيًا كل يوم أربعاء في تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر منصة شاهد «watch it».

قصة مسلسل حالة خاصة وأبطاله

تدور أحداث مسلسل «حالة خاصة» حول شخص يعاني من التوحد يقرر التقدم للعمل في مكتب محامية شهيرة، ويعرض لطه الدسوقي حاليا فيلم «فوي فوي فوي» بمشاركة النجم محمد فراج وبيومي فؤاد وبسنت شوقي.

مسلسل «حالة خاصة» أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم أربعاء، والمسلسل من بطولة طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

WhatsApp
Telegram