اعلان

حسن أبو الروس عن دوره في «حالة خاصة»: أكثر شخصية رخمة حبتها

حسن ابو الروس
حسن ابو الروس
كتب : منة حسين

عبر الفنان حسن أبو الروس، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل 'حالة خاصة' الذي أدى فيه دور عز، وأكد أنه من أكثر الأدوار التي أحبها، كما أن المسلسل صعب لأنه يناقش قضية مرض 'التوحد'، إلى جانب ظهور حسن أبو الروس في أثناء استضافته مع الاعلامية لميس الحديدي مرتديا 'جاكيت' وعلقت عليه الحديدي قائلة: شراشيب دي؟ ويعقب قائلا كاشفا عن مفاجأه أن الجاكت الذي يرتديه خاص بالعظيم زوج خالته المخرج الراحل حسام الدين مصطفى 'وأنا بتفائل بيه جدا'.

الفنان حسن أبو الروس

أعرب خلال لقاء عبر برنامج 'كلمة أخيرة' الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة 'ON'، عن سعادته وارتباطه بدوره في مسلسل 'حالة خاصة' بشخصية المحامي 'عز' قائلا : من الأدوار المهمة والمقربه لقلبي لإني بحب الأدوار إلي ليها طعم ولون وواضحة ولها طريقة مفهومة'.

شخصية حسن أبو الروس في 'حالة خاصة'

تابع : 'عز ده رخم وده خلاني أعرف اشتغل لأن فيه حاجه أعملها عشان كان رخم وده خلى الدور سهل فيهة أدوار مش بتبقى مفهومة لكن حكاية أن الشخصية رخمه بتخليها أسهل أجيب الافيه إلي لايق عليها'.

وأكد أبو الروس أن المسلسل بوجه عام يعد من الأعمال الصعبة كونه يناقش قضية لا بد أن يتم بشكل صحيح قائلا: قضية التوحد لازم تتعمل صح مينفعش تتعمل غير كده ودي الصعوبة حتى دوري في المسلسل أني المفروض واحد مش فاهم يعني إيه توحد ولازم الناس تفهم ماهو التوحد وأن المصاب به قد يكون صاحب قدرات'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك