اعلان

وئام مجدي: الجمهور عرفني بفيديوهاتي مع جدتي أكثر من التمثيل

وئام مجدي
وئام مجدي
كتب : منة حسين

كشفت الفنانة وئام مجدي عن سبب الميكب الذي أظهرها خلال شخصية عبير بشخصية كبيرة في السن بملامح حادة، وذلك أثناء مشاركتها في مسلسل حالة خاصة بدور محامية.

قائلة: 'في مسلسل حالة خاصة كنت أكتر واحدة بتأخر في الميكب لأن المطلوب كان أن ملامح يتبقى حادة وأكون أكبر من عز 'في السن والذي جسد دوره حسن أبو الروس'.

تابعت خلال لقاء عبر برنامج 'كلمة أخيرة' الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: 'مكنش عندي مشكلة أني أظهر اكبر من سني المهم الدور يبقى مظبوط'.

وذكرت أن الجمهور يعرفها من على السوشيال ميديا كيوتيوبر في عام 2017 بسبب الفيديوهات الشهيرة التي جمعتها بجدتها قائلة : 'الناس عرفتني من الفيديوهات الكوميدية التي جمعتني بجدتي والتي نرصد فيها اليوميات بخفة دم وكوميديا'.

أتمت: 'الناس عرفتني من الفيديوهات دي وكان فيه فنانين مش عارفين أني نفس شخصية الفيديوهات وكانوا بيقلولي إحنا عارفينك وبحبكك من الفيديوهات وأنا ببقى مستغربه وأقلهم أنا كنت بمثل معاكم من سنتين'.

لفتت إلى أن الشهرة عبر السوشيال ميديا أكبر من التمثيل بالنسبة لها حتى قامت بتأدية شخصية عبير في مسلسل حالة خاصة قائلة: 'كنت ماشية في مول ولقيت الناس بتقول إفيهات من الي قلتها في شخصية عبير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)