اعلان

وفاة الشاعر الكبير مجدي نجيب بعد صراع مع المرض.. وهذا موعد تشييع جثمانه

محمد نجيب
محمد نجيب
كتب : منة حسين

رحل عن عالمنا في صباح اليوم الشاعر الكبير مجدي نجيب، وذلك بعد صراع مع المرض خلال الفترة الماضية، وفقا لما أعلن من قبل جمعية المؤلفين والملحنين، كما أعلن الفنان شريف إدريس، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' عن رحيل الشاعر مجدى نجيب.

وكتب شريف إدريس: وداعًا الشاعر الغنائي الكبير مجدي نجيب، شبابيك الدنيا كلها شبابيك والسهر والحكاية والحواديت كلها دايرة عليك والكلام كم كان عليك واللي كان خايف عليك انتهى من بين إيديك دي عنيك شبابيك والدنيا كلها شبابيك.

قررت أسرة الشاعر الراحل مجدى نجيب أن تتم مراسم تشييع الجنازة اليوم، بعد صلاة العصر بمسجد السيدة نفيسة، لتأدية صلاة الجنازة عليها قبل تشييعه لمثواه الأخير.

أعمال الشاعر مجدي نجيب

والجدير بالذكر أن الكينج محمد منير تعاون مع الشاعر مجدي نجيب في كثير من الأغاني الناجحة، وكان الشاعر الراحل «عبد الرحيم منصور»، أول من قدم منير لمجدي نجيب يمدح منير بأنه الوحيد القادر على غناء أغنيته «القدس» التي رفضها بعض المطربين ممن تعامل معهم نجيب، ومن هنا بدأ المشوار الفني مع منير الذي وصل لأكثر من عشرين أغنيه سطرها مجدي نجيب بداية من ألبوم «بنتولد» عام 1980 وحتى ألبوم طعم البيوت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إني لمعاشرة جثتك من المتلذذين.. ممثل النيابة العامة يكشف كيف قتل سفاح التجمع ضحيته الأولى