اعلان

بعد زفافه في عمر الـ 69.. محمود عامر عن سن زوجته: «حاجة متخصش حد»

 محمود عامر
محمود عامر
كتب : منة حسين

أقيم أمس حفل زفاف الفنان محمود عامر، على إحدى الفتيات من خارج الوسط الفني، التي تدعى رشا فرج، واقتصر الحضور على عدد من أسرة العروسين والمقربين، وشارك جمهوره الاحتفال بحفل زفافه، وذلك في عمره الـ 69.

وأثار خبر زواج الفنان محمود عامر تساؤلات العديد من رواد السوشيال ميديا، عن عمر زوجته رشا فرج، وذلك بعد أن ظهرت في صور حفل الزفاف الذي أقيم أمس وتبين أنها فتاة تصغره بأعوام كثيرة.

الفنان محمود عامر

وعلق محمود عامر في تصريحات لـ 'أهل مصر' على عمر زوجته قائلا: حاجة متخصش حد، طالما أنا راضي و أبوها راضي يبقي مالهم بينا وفرق السن دة مجرد رقم مبيهمناش، وواخدين بعض عن حب وأنا محظوظ بيها.

وكشف محمود عامر عن تفاصيل زواجه من رشا فرج قائلا: تزوجنا عن حب الحمد الله، وهي شغالة دكتورة نفسية، ومن ساعة ما اتجوزنا وهي ظبطت ليّ نفسيتي على الأخر.

حفل زفاف محمود عامر

وشارك الفنان محمود عامر متابعيه بعدة صور له، من حفل زفافه، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، وعلق عليه قائلًا: الحمد لله والشكر لله على كل شيء، تم بالأمس عقد القرآن والزفاف على الدكتورة رشا فرج.

وعبر الفنان محمود عامر عن سعادته على صفحته الرسمية بموقع 'الفيسبوك' صورة جديدة من حفل الزفاف الذي أقيم أمس وعلق عليها: الحمد لله والشكر لله على نعم ربنا الكثيرة، عوض وترتيبات ربنا فوق ما نتخيل.

انفصال الفنان محمود عامر عن زوجته الأولى الفنانة لاشينة لاشين

أعلن الفنان محمود عامر انفصاله عن زوجته الفنانة لاشينة لاشين، بعد زواج استمر عده سنوات، قائلا عبر 'فيسبوك': سينجل.

وعلق كثير من الفنانين على خبر انفصال محمود عامر ولاشينة لاشين، مطالبينهما بالعودة مرة أخرى، ومنهم الفنان صلاح عبد الله، الذي كتب قائلا: 'مينفعش يا حودة مينفعش، أتمنى تعود كتابة دخل بيننا شيطان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
طبقا لتكليفات السيسي.. بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء