اعلان

رضوي إيهاب ابنة محمد رياض في «قلع الحجر»

رضوى إيهاب
رضوى إيهاب

أبدت الفنانة رضوى إيهاب سعادتها الكبيرة، بالمشاركة في مسلسل 'قلع الحجر'، من بطولة النجم محمد رياض، والفنانة الكبيرة سوسن بدر، والمقرر عرضه في رمضان 2024.

وقالت رضوى في بيان إعلامي: 'أجسد شخصية سهام ابنة الفنان محمد رياض، الذي يلعب دور العمدة، وهي فتاة غير متعلمة، ومتكبرة، وصانعة للمشاكل'، مشيرة إلى أنها بذلت مجهودا كبيرا في العمل، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

وتابعت رضوى حديثها: 'العمل يعد التجربة الأولى التي أقدم فيها دور صعيدية، لذلك ذهبت إلى مصحح لغوي، واتقنت اللهجة بشكل صحيح، والفضل يرجع للمخرج حسني صالح، الذي ساعدني كثيرا لتقديم شخصية متكاملة الأركان'.

رضوى إيهاب رضوى إيهاب

وأعربت رضوى عن سعادتها الكبيرة بالعمل مع النجم محمد رياض، والفنانة سوسن بدر، ومنى عبد الغني، مؤكدة أنهم قدموا لها الكثير من النصائح الفنية، وكواليسهم مليئة بالحب والبهجة.

قلع الحجر

تدور أحداث المسلسل في منطقة النوبة وقمولة في صعيد مصر، ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية، حدثت بالفعل في هذه المناطق، من تأليف أحمد وفدي، وهو أحد مواطني مدينة قمولة.

وعن النجوم المشاركين في مسلسل قلع الحجر فهم: محمد رياض، سوسن بدر، عبد العزيز مخيون، أحمد فهيم، رضوى إيهاب، سمير عبد العزيز، محمود الجابري، مدحت تيخة، عبد الخالق أحمد، عصام شاهين، سميه إمام.

WhatsApp
Telegram