اعلان

رونالدو وإمام عاشور ضحايا «رامز قفل اللعبة» في رمضان 2024

برنامج رامز قفل اللعبة
برنامج رامز قفل اللعبة
كتب : منة حسين

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم لعام 2024، ويبدأ الجمهور في الوطن العربي في انتظار برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل موسم حتى أصبح البرنامج أمرًا أساسيًا للمشاهدين خلال وجبة الإفطار، وذلك بعد نجاحه خلال الأعوام الماضية.

اختار رامز جلال اسم البرنامج وهو 'رامز قفل اللعبة'، وتم التعاقد بين رامز وشركة الإنتاج على هذا الاسم، كما يتضمن البرنامج استضافة العديد من الفنانين ونجوم الرياضة وصناع المحتوى.

ويأتي البرنامج لهذا العام في مجمع ترفيهي ضخم داخله منزل رعب وحديقة مائية، ثم يتعرض الفنان المستهدف للمقلب أثناء تواجده داخل المجمع ثم يظهر رامز جلال في البرنامج.

ضحايا برنامج رامز جلال في 2024

يبدأ الجمهور مع اقتراب شهر رمضان في البحث عن من سيكون ضحايا رامز جلال في برنامجه رامز قفل اللعبة عام 2024، لذلك لقد سلطنا الضوء بالفعل على أهم وأشهر الضحايا.

وشملت قائمة أسماء الضحايا في برنامج رامز جلال 2024، عددًا من الشخصيات الفنية ولاعبي كرة القدم، من بينها كريستيانو رونالدو النجم العالمي لكرة القدم، إضافة إلى إمام عاشور، ومحمد عبد المنعم وعلي البلهيني، ومحمود كهربا، والفنان عمرو يوسف، وغادة إبراهيم.

القنوات الناقلة لبرنامج رامز قفل اللعبة وموعده

ومن المقرر أن يتم عرض برنامج المقالب رامز قفل اللعبة ابتداء من يوم 11 من شهر مارس القادم، الموافق أول أيام شهر رمضان المبارك، ويتم إذاعة البرنامج في الساعة السادسة والنصف مساءً، بتوقيت مصر.

ويتم بث برنامج رامز قفل اللعبة يعرض على قناة MBC مصر، لمشاهدة البرنامج عبر النايل سات يجب ضبط التردد على 11470 مع استقطاب رأسي ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

أما بالنسبة للعرب سات فيمكن للمشاهدين متابعة البرنامج عبر ضبط التردد على 11559 مع استقطاب رأسي ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)