اعلان

رامي إمام يكشف آخر تطورات حالة الزعيم

رامي إمام
رامي إمام

حرص المخرج رامي إمام، على حضور أولى حفلات الليالي السعودية المصرية، والتي تذاع على قناتي الحياة وdmc في الثامنة مساء، على مسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

دار الأوبرا المصرية

ووصل رامي إمام إلى الحفل المقام في دار الأوبرا، والتقطه المصورون عدد من الصور، ثم عندما تم سؤاله عن حالة والده عادل إمام أجاب بابتسامة انه بخير الحمد لله.

ويحيي الحفل اليوم كل من الكينج محمد منير، ماجد المهندس، شيرين عبد الوهاب، ويتم نقل الحفل على قناة الحياة وdmc.

ويعقد الحفل تحت رعاية هيئة العامة للترفيه بالسعودية وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ويقام وسط استعدادت صوتية ومرئية حديثة للاستمتاع بتجربة غنائية مختلفة.

رامي إمامرامي إمام

العلاقات بين البلدين

يشار إلى ان وزيرة الثقافة الدكتورة نفيين الكيلاني قد كشفت أوجه التعاون بين مصر والسعودية بعد لقائها مع المستشار تركى أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مؤكدة عمق العلاقات بين البلدين، وأن الوزارة ترحب بالتعاون مع هيئة الترفيه لأن التعاون الفني والثقافي مع المملكة العربية السعودية ممتد عبر زمن طويل وعلى مدار عقود طويلة.

رامي إمامرامي إمام

وزارة الثقافة

وأوضحت كذلك خلال مداخلة تليفونية عبر برنامج 'كلمة أخيرة' الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، 'فى إطار ذلك وعبر مجموعة من الاتفاقيات الجديدة سيكون هناك ببرتوكول تعاون مع هيئة الترفيه السعودية على تقديم مجموعة كبيرة من من الانشطة الفنية المشتركة بين وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية، وهيئة الترفيه في هيئة مجموعة من الحفلات المشتركة في مجالات فنية عديدة مثل الموسيقى العربية والأوبرا والبالية إلى جانب عروض مسرحية سواء مسرح عالمي أو مصري معاصر.

رامي إمامرامي إمام

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج