اعلان

إيمان ناجي تشارك ريهام عبد الغفور في «كتالوج»

إيمان ناجي
إيمان ناجي
كتب : ندى صدقي

أعلنت الفنانة إيمان ناجي، إنها ستشارك في الموسم الرمضاني القادم 2024 بمسلسلين وهما ''كتالوج'' بطولة ريهام عبدالغفور ومحمد فراج وأيضا مسلسل ''بيت الرفاعي'' بطولة أمير كرارة وأحمد رزق ، كما إنها شاركت في مسلسل 'بقينا اتنين' بطولة رانيا يوسف وشريف منير.

إيمان ناجيإيمان ناجي

يذكر أن مسلسل ''بيت الرفاعي'' بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، ميرنا جميل، وعدد من ضيوف الشرف، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين الشباب ومن المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعا، ومسلسل ''كتالوج '' لمنصة نتفلكس من إخراج وليد الحلفاوي وبطولة ريهام عبد الغفور ومحمد فراج.

بداية إيمان ناجي

قالت إيمان ناجي في حديث لها عن بدايتها في الفن: ''بدأت الفن من أكثر من 20 عامًا وبدأت بفوازير للقناة الرابعة والتليفزيون كان في ذلك الوقت في الإسماعيلية، وبعد ذلك شاركت في سر الأرض مع الفنان أحمد آدم، وبعد ذلك شاركت في أكثر من سهرة لقطاع الانتاج وعملت مع الـ art وأكثر من عمل مني درامي من ضمنهم مسلسل لو حصل العكس من إخراج محمد عبد العزيز المخرج الرائع المميز والعمل من بطولة أحمد ماهر وسوسن بدر والراحل يونس شلبي ''.

وتابعت: ''تشرفت بالترشح مع الأسطورة أحمد زكي في عمل من إنتاج عادل حسني ولكن لم يحدث نصيب وتوقف إنتاجه والعمل كان من بطولتي وكنت بجوار رغدة وخلود وكنت أتمنى إستكمال العمل إنتاجيًا''.

واستكملت الفنانة «إيمان ناجي» : ''تزوجت وأنجبت ابنتي الوحيدة چومانة وفضلت التركيز معاها أكثر وبعدت عن الفن ومهنتي كمضيفة طيران وانفصلت عن زوجي ''.

واختتمت الفنانة إيمان وتحدثت عن عدد من أعمالها وقالت من أعمالي إيجار قديم وهدف نبيل وغيرها من الأعمال.

مسلسل إيجار قديم

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان ناجي هو مسلسل 'إيجار قديم' للفنان شريف منير والنجم صلاح عبد الله، وتُعد الفنانة إيمان ناجي من الفنانات اللاتي قدمن أعمالاً مميزة ومهمة ميزتها عن غيرها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة